في حفل بهيج ومميز, إحتفلت روضة السيدة في معليا عصر الاربعاء بتخريج فوجاً جديداً من اطفالها وذلك في قاعة مسايا للأفراح, حيث تبرع صاحب القاعة شكري ليوس للأطفال الأحباء بكل ما يلزمهم من تجهيزات في القاعة. وقدمت برامج الحفل المربية اسمهان معلم, وشمل فعاليات متنوعة من إنتاج الاطفال, شمل عرض محوسب من انتاج معهد سالي مع الطلاب لتعليم الشطرنج, مسرحيات, اغاني, والقاء جُمل معبرة من الطلاب أنفسهم ومن تدريب مربيات الصف. بعدها كان هنالك فقرات رقص للأطفال تدربوا عليها خلال السنة, ومن بعدها احتفل الاطفال مع الطفلين سييل عراف ووئام قسيس بمناسبة عيد ميلادهما الذي حل بنفس اليوم.وبعد الانتهاء تم توزيع صورة تذكارية وهدية لجميع الاطفال باجواء جميلة, وتم تقديم بوفيه مأكولات بتبرع كذلك من أصجاب القاعة.

في حفل بهيج ومميز, إحتفلت روضة السيدة في معليا عصر الاربعاء بتخريج فوجاً جديداً من اطفالها وذلك في قاعة مسايا للأفراح, حيث تبرع صاحب القاعة شكري ليوس للأطفال الأحباء بكل ما يلزمهم من تجهيزات في القاعة.وقدمت برامج الحفل المربية اسمهان معلم, وشمل فعاليات متنوعة من إنتاج الاطفال, شمل عرض محوسب من انتاج معهد سالي مع الطلاب لتعليم الشطرنج, مسرحيات, اغاني, والقاء جُمل معبرة من الطلاب أنفسهم ومن تدريب مربيات الصف.بعدها كان هنالك فقرات رقص للأطفال تدربوا عليها خلال السنة, ومن بعدها احتفل الاطفال مع الطفلين سييل عراف ووئام قسيس بمناسبة عيد ميلادهما الذي حل بنفس اليوم.وبعد الانتهاء تم توزيع صورة تذكارية وهدية لجميع الاطفال باجواء جميلة, وتم تقديم بوفيه مأكولات بتبرع كذلك من أصجاب القاعة.
 
  




































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.