محليات

ترشيحا الابتدائية تُخرج 101 طالباُ وطالبة بفخر واعتزاز

زهير متى

احتفلت مدرسة ترشيحا الابتدائية عصر يوم الاربعاء بتخريج 101 طالباُ من صفوف السوادس وذلك بحفل بهيج وفاخر أُقيم في ساحة المدرسة وبحضور مدير المدرسة المربية رندة نحاس, رئيس بلدية معلوت ترشيحا شلومو بوحبوط, نائبيه جورج عبليني واركادي بومرانتس,مدير الشعبة الاعدادية المربي مازن اندراوس,مديرة اورط ترشيحا رندة آغا,رئيس لجنة أولياء الأمور رفاعي عمر وأهالي الطلاب,بالاضافة الى وفد من بلدية معلوت ترشيحا, إحتفل الحضور مع دخول طلاب السوادس الى الساحة بمرافقة الموسيقى وقدمت الحفل بتميز المربية منال حنا . شمل الحفل إلقاء كلمات من مدير المدرسة رندة نحاس التي هنئت الطلاب بتخريجهم, نائب رئيس البلدية جورج عبليني , وكذلك كلمة لرئيس البلدية شلومو بوحبوط , وكلمة لرئيس مجلس اولياء امور الطلاب رفاعي عمر. بالاضافة الى كلمات وفقرات منوعة غنائية ومعزوفات من الطلاب والقاء كلمات من مندوبي الصفوف. وخلال الحفل تم توزيع الشهادات والهدايا على الطلاب المتخرجين بأجواء يملئها السعادة والفرح.

احتفلت مدرسة ترشيحا الابتدائية عصر يوم الاربعاء بتخريج 101 طالباُ من صفوف السوادس وذلك بحفل بهيج وفاخر أُقيم في ساحة المدرسة وبحضور مدير المدرسة المربية رندة نحاس, رئيس بلدية معلوت ترشيحا شلومو بوحبوط, نائبيه جورج عبليني واركادي بومرانتس,مدير الشعبة الاعدادية المربي مازن اندراوس,مديرة اورط ترشيحا رندة آغا,رئيس لجنة أولياء الأمور رفاعي عمر وأهالي الطلاب,بالاضافة الى وفد من بلدية معلوت ترشيحا, إحتفل الحضور مع دخول طلاب السوادس الى الساحة بمرافقة الموسيقى وقدمت الحفل بتميز المربية منال حنا .

 شمل الحفل إلقاء كلمات من مدير المدرسة رندة نحاس التي هنئت الطلاب بتخريجهم, نائب رئيس البلدية جورج عبليني , وكذلك كلمة لرئيس البلدية شلومو بوحبوط , وكلمة لرئيس مجلس اولياء امور الطلاب رفاعي عمر.

بالاضافة الى كلمات وفقرات منوعة غنائية ومعزوفات من الطلاب والقاء كلمات من مندوبي الصفوف.

وخلال الحفل تم توزيع الشهادات والهدايا على الطلاب المتخرجين بأجواء يملئها السعادة والفرح.




















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.