أقيم يوم الثلاثاء في القاعة الرياضية في معليا-حفل انهاء موسم كرة السلة للعام 2012-2013 وذلك من قبل جمعية ابناء معليا لتطوير كرة السلة, وشترك في الحفل أهالي الطلاب وفرق الدوري التي شاركت خلال الموسم الاخير للمرة الاولى في الدوري من بنين وبنات. والجدير ذكره بأن الجمعية قامت في السنة الاخيرة بدعم من شباب غيور على وضع كرة السلة في البلدة بالأضافة الى دعم الاهالي, وشكر إداري الجمعية سامر حديد الاهالي بشكل خاص على دعمهم المتفاني من أجل مصلحة ابنائهم. هذا ويشرف على تدريب الطلاب كل من اللاعب والمدرب عادل متى, واللاعب المخضرم سالم قسيس. وفي نهاية حفل التتويج تم توزيع ميداليات وشهادات تقدير على جميع المشتركين وعددهم قرابة ال 70 طالباً, وسط دعم وتصفيق الاهالي, وعلى أمل اللقاء في الموسم المقبل.

أقيم يوم الثلاثاء في القاعة الرياضية في معليا-حفل انهاء موسم كرة السلة للعام 2012-2013 وذلك من قبل جمعية ابناء معليا لتطوير كرة السلة, وشترك في الحفل أهالي الطلاب وفرق الدوري التي شاركت خلال الموسم الاخير للمرة الاولى في الدوري من بنين وبنات.

والجدير ذكره بأن الجمعية قامت في السنة الاخيرة بدعم من شباب غيور على وضع كرة السلة في البلدة بالأضافة الى دعم الاهالي, وشكر إداري الجمعية سامر حديد الاهالي بشكل خاص على دعمهم المتفاني من أجل مصلحة ابنائهم.

هذا ويشرف على تدريب الطلاب كل من اللاعب والمدرب عادل متى, واللاعب المخضرم سالم قسيس.

وفي نهاية حفل التتويج تم توزيع ميداليات وشهادات تقدير على جميع المشتركين وعددهم قرابة ال 70 طالباً, وسط دعم وتصفيق الاهالي, وعلى أمل اللقاء في الموسم المقبل.


































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.