ضمن مشروع مدينة بلا عنف في قرية طمرة الزعبية أقيم امس حفل تكريم للاعبي الفريق المشتركين في هذا المشروع والذي يضم 23 لاعبا من الصفوف السابع – التاسع, حيث من خلال هذا المشروع تلتقي فرق كرة قدم شبابية لبلدات من الجلبوع عرب ويهود بمباريات ودية والتي تهدف لتنمية مفهوم التسامح, العطاء واحترام الغير لدى هؤلاء الشباب عن طريق حبهم لكرة القدم. وكان يلتقي اللاعبون مرتين في الاسبوع في ملعب القرية للتدريب, ويتم اجراء مباريات ودية مع البلدات المجاورة المشتركة في هذا المشروع. بحضور أهالي اللاعبين افتتح الاستاذ قاسم زعبي الحفل مرحبا بالحضور واللاعبين وتطرق الى الفترة التي عمل فيها بهذا المروع في طمرة بانها ناجحه ولها مردود ايجابي على هؤلاء الشباب. كذلك شكر كل من ساهم ودعم المشروع وعلى وجه الاخص : الأستاذ احمد زعبي – مدير مدرسة الاخوه اورط الشامله , المحامي يزيد خليفه, السيد مؤيد زعبي ومركز قسم الرياضة في المجلس الاقليمي جلبوع الاستاذ عمر عمري الذي بادر في افتتاح هذا المشروع في القرى العربيه التابعة للمجلس القليمي جلبوع. عمر عمري بدوره ذكر كذلك اهمية هذه المشاريع في القرى العربية ومردودها على ابنائنا الشباب . وفي نهاية الحفل تم تكريم اللاعبين بالكؤوس وقام الاستاذ قاسم زعبي بشكر اللاعبين على مجهودهم , الروح الرياضية والاخلاق الحميدة التي تحلو بها في جميع المباريات التي اجريت ضمن هذا المشروع .

ضمن مشروع مدينة بلا عنف في قرية طمرة الزعبية أقيم امس حفل تكريم للاعبي الفريق المشتركين في هذا  المشروع والذي يضم 23 لاعبا من الصفوف السابع – التاسع, حيث من خلال هذا المشروع تلتقي فرق كرة قدم شبابية  لبلدات من الجلبوع عرب ويهود بمباريات ودية والتي تهدف لتنمية مفهوم التسامح, العطاء واحترام الغير لدى هؤلاء  الشباب عن طريق حبهم لكرة القدم.

وكان يلتقي اللاعبون مرتين في الاسبوع في ملعب القرية للتدريب, ويتم اجراء مباريات ودية مع البلدات المجاورة  المشتركة في هذا المشروع.

بحضور أهالي اللاعبين افتتح الاستاذ قاسم زعبي الحفل مرحبا بالحضور واللاعبين وتطرق الى الفترة التي عمل فيها  بهذا المروع في طمرة بانها ناجحه ولها مردود ايجابي على هؤلاء الشباب. كذلك شكر كل من ساهم ودعم المشروع  وعلى وجه الاخص : الأستاذ احمد زعبي – مدير مدرسة الاخوه اورط الشامله , المحامي يزيد خليفه, السيد مؤيد زعبي  ومركز قسم الرياضة في المجلس الاقليمي جلبوع الاستاذ عمر عمري الذي بادر في افتتاح هذا المشروع في القرى
العربيه التابعة للمجلس القليمي جلبوع.

عمر عمري بدوره ذكر كذلك اهمية هذه المشاريع في القرى العربية ومردودها على ابنائنا الشباب .

 وفي نهاية الحفل تم تكريم اللاعبين بالكؤوس وقام الاستاذ قاسم زعبي بشكر اللاعبين على مجهودهم , الروح الرياضية والاخلاق الحميدة التي تحلو بها في جميع المباريات التي اجريت ضمن هذا المشروع .














































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.