محليات

تجنبا لدفع غرامات باهظة: مقدسي يضطر لهدم منزله بيديه

هيثم خليل

اضطر المواطن المقدسي منذر حجازي 57 عاما على هدم منزله البالغة مساحته 55 مترا مربعا في حارة السعدية بالقدس ، بحجة عدم الترخيص. وكانت المحكمة ، حكمت على المواطن حجازي بدفع مبلغ 36 ألف شيقل كمخالفة بسبب البناء،عام 2000، وتم دفع المخالفة وتسوية الموضوع. وقال حجازي ، إنه في 25/11/2011 فوجئ بأمر بهدم المنزل، واعادة سطح الطابق السفلي إلى ما كانت عليه قبل البناء، وإلا فإن السلطات الاسرائيلية ستهدم المنزل، وتفرض عليه غرامات باهظة. واضاف، وبعد معركة مع المحاكم ، قرر هدم منزله بيده، علما أنه يأوي 9 أنفار، وأن هناك جلسة محكمة في 17/9/2013، وعليه أعادة سطح المنزل كما كان عليه قبل البناء، بموجب الصور التي تحتفظ بها المحكمة، وإلا فسيتم إلزامه بدفع مخالفات مالية.

اضطر المواطن المقدسي منذر حجازي 57 عاما على هدم منزله البالغة مساحته 55 مترا مربعا في حارة السعدية بالقدس ، بحجة عدم الترخيص.

وكانت المحكمة ، حكمت على المواطن حجازي بدفع مبلغ 36 ألف شيقل كمخالفة بسبب البناء،عام 2000، وتم دفع المخالفة وتسوية الموضوع.

وقال حجازي ، إنه في 25/11/2011 فوجئ بأمر بهدم المنزل، واعادة سطح الطابق السفلي إلى ما كانت عليه قبل البناء، وإلا فإن السلطات الاسرائيلية ستهدم المنزل، وتفرض عليه غرامات باهظة.

واضاف، وبعد معركة مع المحاكم ، قرر هدم منزله بيده، علما أنه يأوي 9 أنفار، وأن هناك جلسة محكمة في 17/9/2013، وعليه أعادة سطح المنزل كما كان عليه قبل البناء، بموجب الصور التي تحتفظ بها المحكمة، وإلا فسيتم إلزامه بدفع مخالفات مالية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.