خرجت ثانوية الرينة الشاملة السبت فوجا جديدا من طلابها باجواء مليئة بالبهجة والفرح وذلك في قاعات جراند نيو بالاس بحضور المئات من اهالي الطلاب. وحضر الاحتفال ادارة المجلس المحلي ومدير المدرسة المربي صبحي عدوي والمفتش صباح صباح واعضاء من المجلس المحلي وشخصيات اجتماعية من البلدة. هذا وتخلل الحفل فقرات فنية وكلمات للمجلس المحلي ولمدير المدرسة المربي صبحي عدوي وكلمات لطلاب من المدرسة وكلمة للمفتش صباح صباح وفي النهاية تم توزيع الشهادات على الخريجين. وهنأ مدير المدرسة صبحي عدوي في كلمته الطلاب على تخرجهم وتحدث عن تكاتف إدارة المدرسة والهيئة التدريسية لضمان مستقبل ناجح للطلاب، وأشار الى التحصيلات العالية التي حققها الطلاب في دراستهم، الأمر الذي يدل على تجاوب الطلاب الذي يحمل في طياته معاني الإفتخار والإعتزاز ، وتمنى مدير المدرسة للخريجين النجاح في حياتهم المستقبلية .

خرجت ثانوية الرينة الشاملة السبت فوجا جديدا من طلابها باجواء مليئة بالبهجة والفرح وذلك في قاعات جراند نيو بالاس بحضور المئات من اهالي الطلاب.

وحضر الاحتفال ادارة المجلس المحلي ومدير المدرسة المربي صبحي عدوي والمفتش صباح صباح واعضاء من المجلس المحلي وشخصيات اجتماعية من البلدة.

هذا وتخلل الحفل فقرات فنية وكلمات للمجلس المحلي ولمدير المدرسة المربي صبحي عدوي وكلمات لطلاب من المدرسة وكلمة للمفتش صباح صباح وفي النهاية تم توزيع الشهادات على الخريجين.

وهنأ مدير المدرسة صبحي عدوي في كلمته الطلاب على تخرجهم وتحدث عن تكاتف إدارة المدرسة والهيئة التدريسية لضمان مستقبل ناجح للطلاب، وأشار الى التحصيلات العالية التي حققها الطلاب في دراستهم، الأمر الذي يدل على تجاوب الطلاب الذي يحمل في طياته معاني الإفتخار والإعتزاز ، وتمنى مدير المدرسة للخريجين النجاح في حياتهم المستقبلية .
















































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.