شهدت مدينة الناصرة امس واول امس حماسا واضحا تشجيعا للمتسابق محمد عساف في برنامج اراب ايدول، وفور الاعلان عن النتائج منتصف الليلة الماضية خرج الجميع الى الشوارع فرحًا بفوزه بلقب أراب أيدول 2 . يشار الى ان الالاف شاهدوا مساء الجمعة الحلقة قبل الاخيرة وامس حلقة اعلان النتيجة عبر شاشة كبيرة نصبتها بلدية الناصرة في ساحة العين في المدينة. وفور الاعلان عن النتائج انطلقت الألعاب النارية التي انارت سماء المنطقة، فيما اطلق العشرات صافرات مركباتهم فرحًا واحتفالًا بالفوز.

شهدت مدينة الناصرة امس واول امس حماسا واضحا تشجيعا للمتسابق محمد عساف في برنامج اراب ايدول، وفور الاعلان عن النتائج  منتصف الليلة الماضية خرج الجميع الى الشوارع فرحًا بفوزه بلقب أراب أيدول 2 .

يشار الى ان الالاف شاهدوا مساء الجمعة الحلقة قبل الاخيرة وامس حلقة اعلان النتيجة عبر شاشة كبيرة نصبتها بلدية الناصرة في ساحة العين في المدينة.

وفور الاعلان عن النتائج انطلقت الألعاب النارية التي انارت سماء المنطقة، فيما اطلق العشرات صافرات مركباتهم فرحًا واحتفالًا بالفوز.











































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.