ديكور

شقّة كلوي كردشيان المستأجرة

"كلوي كردشيان" مُمثلة أمريكيّة، ولدت في "لوس أنجلوس" بالولايات المتحدة.بدأت مسيرتها الفنيّة سنة 2007، حيث ظهرت للمرّة الأولى في برنامج تلفزيون الواقع "Keeping Up With the Kardashians"، واستمرّت في هذا النّوع من البرامج حتّى ظهرت مؤخّراً مع زوجها، لاعب كرة السّلة الشّهير "لامار أودوم"، في برنامجهما الخاصّ "Khloe and Lamar"، وهذا الأخير ينتمي إلى فئة تلفزيون الواقع. ولم تكتفِ "كلوي" بتقديم البرامج، بل استثمرت نجاحها في عدد من المجالات كالأعمال والراديو، وحتّى في عرض الأزياء.وبالرّغم من نجاحها، قررت ـ بالتشاور مع زوجها ـ التوقّف عن الظهور على الشاشة، فأوقفا برنامجهما وانحجبا بعيداً عن أضواء التلفزيون. موقع "سيدتي نت" يقوم بجولة داخل منزل "كلوي كردشيان" وزوجها في ولاية كاليفورنيا، حيث تغيب الفواصل التي تقسم المساحة المؤثثة بطراز "مودرن"، والمستأجر بقيمة تبلغ 7 آلاف و500 دولار أمريكيّ شهريّاً.وهو مؤلّف من غرفتي نوم، ومن غرفتين للاستحمام، كما يحظى بإطلالة رائعة على مشهد طبيعي خلاب. وتقع شقة هذا الثنائي في القسم "دبليو" W من فندق وشقق "دالاس فيكتوري" الفخمة، على مقربة من "الخطوط الجويّة الأمريكيّة".ويتمتّع هذا القسم بوسائل راحة مذهلة، من بينها مركزين للّياقة البدنيّة وحوض فسيح للسّباحة، بالإضافة إلى غرفة ترفيه خاصّة و"سبا" يتبع إلى مجموعة "بليس" (Bliss).

"كلوي كردشيان" مُمثلة أمريكيّة، ولدت في "لوس أنجلوس" بالولايات المتحدة.بدأت مسيرتها الفنيّة سنة 2007، حيث ظهرت للمرّة الأولى في برنامج تلفزيون الواقع "Keeping Up With the Kardashians"، واستمرّت في هذا النّوع من البرامج حتّى ظهرت مؤخّراً مع زوجها، لاعب كرة السّلة الشّهير "لامار أودوم"، في برنامجهما الخاصّ "Khloe and Lamar"، وهذا الأخير ينتمي إلى فئة تلفزيون الواقع.
 
ولم تكتفِ "كلوي" بتقديم البرامج، بل استثمرت نجاحها في عدد من المجالات كالأعمال والراديو، وحتّى في عرض الأزياء.وبالرّغم من نجاحها، قررت ـ بالتشاور مع زوجها ـ التوقّف عن الظهور على الشاشة، فأوقفا برنامجهما وانحجبا بعيداً عن أضواء التلفزيون.
موقع  الشمس يقوم بجولة داخل منزل "كلوي كردشيان" وزوجها في ولاية كاليفورنيا، حيث تغيب الفواصل التي تقسم المساحة المؤثثة بطراز "مودرن"، والمستأجر بقيمة تبلغ 7 آلاف و500 دولار أمريكيّ شهريّاً.وهو مؤلّف من غرفتي نوم، ومن غرفتين للاستحمام، كما يحظى بإطلالة رائعة على مشهد طبيعي خلاب.
وتقع شقة هذا الثنائي في القسم "دبليو" W من فندق وشقق "دالاس فيكتوري" الفخمة، على مقربة من "الخطوط الجويّة الأمريكيّة".ويتمتّع هذا القسم بوسائل راحة مذهلة، من بينها مركزين للّياقة البدنيّة وحوض فسيح للسّباحة، بالإضافة إلى غرفة ترفيه خاصّة و"سبا" يتبع إلى مجموعة "بليس" (Bliss).










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.