نظم مجلس اولياء الامور والهيئات التدريسية في بيت عنان مهرجان تكريم الاوائل والمبدعين لكافة المجالات الثقافية والرياضية والابداعية والتعليمية من طلبة مدارس بيت عنان وذلك في قاعة بيت عنان. حضر المهرجان ممثلون عن التربية والتعليم في ضواحي القدس وقسم التعليم في الوكالة ومؤسسات وفعاليات بيت عنان واهالي الطلبة الناجحين. وقد بدأ الاحتفال بتلاوة ايات عطرة من القران الكريم ثن السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء هذه وتحدثت ثرية ربيع ممثلة عن مكتب ضواحي القدس حيث ثمنت دور مجلس اولياء الامور في متابعة الجوانب التربوية والعمل على التعزيز علاقة المجتمع المحلي في المدارس ونقلت رسالة من باسم عرقات مدير التربية والتعليم في ضواحي القدس الذي اكد على تهانيه للطلبة الناجحين ومن جانبه تحدث نبيل منصور ممثلا عن قسم التعليم في وكالة الغوث حيث تطرق الى الجهود الذي بذلها مجلس اولياء الامور والهيئات التدريسية من اجل ان نحتفل اليوم بنخبة من المتفوقين. ثم تحدثت ايمان عليان مديرة مدرسة بيت عنان الاساسية للبنات بأسم مدارس بيت عنان وقد تطرقت الى اهمية التعليم في المجتمع التعليمي وضرورة تعزيز النشاطات اللامنهجية في المدارس وهنئة الطلبة بنجاحهم وتمنت لهم التفوق في الجوانب التعليمية. ناجي جمهور رئيس مجلس محلي بيت عنان اشار الى اهمية التفاعل المجتمع المحلي مع الهيئات التدريسية واكد على ضرورة دعم المدارس. ومن جهة اخرى تحدث حسام الشيخ رئيس مجلس اولياء الامور عن الفعاليات التي نظمها مجلس اولياء الامور على مدار السنة بالتعاون مع المؤسسات المجتمع الاهلي في القرية واثنى على دعم اهالي البلدة المغتربين في الولايات المتحدة والاردن ودعى الى تعزيز علاقة المغتربين في دعم التعليم في القرية وقدم الشيخ التهاني للطلبة الناجحين والمبدعين في انجازاتهم وقد قدمت المتطوعة في مركز المنتدى الثقافي والطالبة المتفوقة لانا حسين حميد وصلات من العزف على الات مسيقية وقدمت فرقة غسان كنفاني وصلات من الدبكة الشعبية في المهرجان بعد ذلك تم تكرين الطلبة من لجنة ممثلة من المدارس والمغتربين وشخصيات اعتبارية من بيت عنان ومكتب التربية والتعلين ضواحي القدس وقسم التعليم في الوكالة

نظم مجلس اولياء الامور والهيئات التدريسية في بيت عنان مهرجان تكريم الاوائل والمبدعين لكافة المجالات الثقافية والرياضية والابداعية والتعليمية من طلبة مدارس بيت عنان وذلك في قاعة بيت عنان.

 حضر المهرجان ممثلون عن التربية والتعليم في ضواحي القدس وقسم التعليم في الوكالة ومؤسسات وفعاليات بيت عنان واهالي الطلبة الناجحين.

 وقد بدأ الاحتفال بتلاوة ايات عطرة من القران الكريم ثن السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء هذه وتحدثت ثرية ربيع ممثلة عن مكتب ضواحي القدس حيث ثمنت دور مجلس اولياء الامور في متابعة الجوانب التربوية والعمل على التعزيز علاقة المجتمع المحلي في المدارس ونقلت رسالة من باسم عرقات مدير التربية والتعليم في ضواحي القدس الذي اكد على تهانيه للطلبة الناجحين ومن جانبه تحدث نبيل منصور ممثلا عن قسم التعليم في وكالة الغوث حيث تطرق الى الجهود الذي بذلها مجلس اولياء الامور والهيئات التدريسية من اجل ان نحتفل اليوم بنخبة من المتفوقين.

 ثم تحدثت ايمان عليان مديرة  مدرسة بيت عنان الاساسية للبنات بأسم مدارس بيت عنان وقد تطرقت الى اهمية التعليم في المجتمع التعليمي وضرورة تعزيز النشاطات اللامنهجية في المدارس وهنئة الطلبة بنجاحهم وتمنت لهم التفوق في الجوانب التعليمية.

ناجي جمهور رئيس مجلس محلي بيت عنان اشار الى اهمية التفاعل المجتمع المحلي مع الهيئات التدريسية واكد على ضرورة دعم المدارس.

 ومن جهة اخرى تحدث حسام الشيخ رئيس مجلس اولياء الامور عن الفعاليات التي نظمها مجلس اولياء الامور على مدار السنة بالتعاون مع المؤسسات المجتمع الاهلي في القرية واثنى على دعم اهالي البلدة المغتربين في الولايات المتحدة والاردن ودعى الى تعزيز علاقة المغتربين في دعم التعليم في القرية وقدم الشيخ التهاني للطلبة الناجحين والمبدعين في انجازاتهم وقد قدمت المتطوعة في مركز المنتدى الثقافي والطالبة المتفوقة لانا حسين حميد وصلات من العزف على الات مسيقية وقدمت فرقة غسان كنفاني وصلات من الدبكة الشعبية في المهرجان بعد ذلك تم تكرين الطلبة من لجنة ممثلة من المدارس والمغتربين وشخصيات اعتبارية من بيت عنان ومكتب التربية والتعلين ضواحي القدس وقسم التعليم في الوكالة

































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.