محليات

مجادلة للشمس:"سنعمل على تحسين أحوال الحجاج"

عقد المؤتمر القطري لإنتخاب اللجنة القطرية للحج والعمرة الثانية الجديدة وانتخاب اللجنة الادائرية المكونة من 23 عضوا، السبت الماضي في بلدة عرعرة، حيث حضر المؤتمر القطري العشرات من مختلف البلدات العربية. هذا وسبق عملية الانتخابات مهرجان خطابي أداره عبد الله بدير والذي حيا الحضور متمنيا للجميع مؤتمرا انتخابيا ناجحا يساهم في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للحجاج. هذا وقد تحدث خلال المؤتمر الخطابي كل من النائب السابق غالب مجادلة، وحسن غاوي، وصبيح كيلاني، والنائب السابق محمد حسن كنعان، ونزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع، الذين اكدوا خلال كلماتهم ضرورة تكثيف الجهود للعمل على تحسن ظروف وشؤون الحجاج والمعتمرين. هذا ومن ثم قام المشاركون في المؤتمر بإنتخاب اللجنة الادارية بأجواء ديمقراطية خاصة متمنيين أن تساهم اللجنة الادارية للجنة الحج والعمرة الثانية الجديدة في الاهتمام بشؤون الحج ورعايتهم وتحسين خدماتهم. غالب مجادلة من المبادرين للجنة الحج والعمرة الجديدة أعرب عن فخره وإعتزازه بنجاح المؤتمر مقدمًا التحية والشكر لكل من ساهم وساعد في الاعداد متمنيا أن تستمر المساعي في سبيل العمل على تحسين وتطوير الخدمات، وقال مجادلة عبر أثير الشمس، صباح اليوم،:" نحمل مشروعا يهدف الي تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين وتحسين ظروفهم، في ظل المعاناة على مدار سنين طويلة، ورسالتنا واضحة وقوية نحن نحمل رسالةونمد يد العون للجميع بما في ذلك السلطات الاردنية والسعودية لما فيها مصلحة لحجاجنا ومعتمرينا نحن نحمل رسالة من أجل غدٍ ومستقبل أفضل للحجاج والمعتمرين والخدمات المقدمة لهم".

مجادلة للشمس:"سنعمل على تحسين أحوال الحجاج
 
 
 
 غالب مجادلة
عقد المؤتمر القطري لإنتخاب اللجنة القطرية للحج والعمرة الثانية الجديدة وانتخاب اللجنة الادائرية المكونة من 23 عضوا، السبت الماضي في بلدة عرعرة، حيث حضر المؤتمر القطري العشرات من مختلف البلدات العربية. 
هذا وسبق عملية الانتخابات مهرجان خطابي أداره عبد الله بدير والذي حيا الحضور متمنيا للجميع مؤتمرا انتخابيا ناجحا يساهم في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للحجاج.
 
 
هذا وقد تحدث خلال المؤتمر الخطابي كل من النائب السابق غالب مجادلة، وحسن غاوي، وصبيح كيلاني، والنائب السابق محمد حسن كنعان، ونزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع، الذين اكدوا خلال كلماتهم ضرورة تكثيف الجهود للعمل على تحسن ظروف وشؤون الحجاج والمعتمرين. هذا ومن ثم قام المشاركون في المؤتمر بإنتخاب اللجنة الادارية بأجواء ديمقراطية خاصة متمنيين أن تساهم اللجنة الادارية للجنة الحج والعمرة الثانية الجديدة في الاهتمام بشؤون الحج ورعايتهم وتحسين خدماتهم.
 
غالب مجادلة من المبادرين للجنة الحج والعمرة الجديدة أعرب عن فخره وإعتزازه بنجاح المؤتمر مقدمًا التحية والشكر لكل من ساهم وساعد في الاعداد متمنيا أن تستمر المساعي في سبيل العمل على تحسين وتطوير الخدمات، وقال مجادلة عبر أثير الشمس، صباح اليوم،:" نحمل مشروعا يهدف الي تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين وتحسين ظروفهم، في ظل المعاناة على مدار سنين طويلة، ورسالتنا واضحة وقوية نحن نحمل رسالةونمد يد العون للجميع بما في ذلك السلطات الاردنية والسعودية لما فيها مصلحة لحجاجنا ومعتمرينا نحن نحمل رسالة من أجل غدٍ ومستقبل أفضل للحجاج والمعتمرين والخدمات المقدمة لهم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.