ضمن مشروع المعابر والتواصل بين الأهل والمدرسة قامت الاخصائية النفسية هند ابو ريا بورشة عمل لأهالي طلاب السادس ( أ ، ب ، ج ) في مدرسة الزهراء ج طمرة ، وذلك بهدف تخفيف حدة الانتقال إلى المرحلة الإعدادية. وقد بدأت الاخصائية النفسية الورشة بفعاليات جماعية حيث عبرت كل مجموعة عن مشاعرها ضمن المرحلة الحالية وتخوفاتها من المرحلة القادمة. أما في القسم الثاني من الورشة قدمت الاخصائية هند محاضرة عن إدارة الصراعات مع الأهل في جيل المراهقة، وأفسحت المجال أمام الاهل للقيام بتمثيل أدوار من أجل تذويت إمكانيات التخفيف من حدة الصراعات مع الطلاب . صورwar1462013

ضمن مشروع المعابر والتواصل بين الأهل والمدرسة  قامت الاخصائية النفسية هند ابو ريا بورشة عمل لأهالي طلاب السادس ( أ ، ب ، ج ) في مدرسة الزهراء ج طمرة  ، وذلك بهدف تخفيف حدة الانتقال إلى المرحلة الإعدادية. وقد بدأت الاخصائية النفسية الورشة  بفعاليات جماعية حيث عبرت كل مجموعة عن مشاعرها ضمن المرحلة الحالية وتخوفاتها من المرحلة القادمة. أما في القسم الثاني من الورشة  قدمت الاخصائية هند محاضرة عن إدارة الصراعات مع الأهل في جيل المراهقة، وأفسحت المجال أمام الاهل للقيام بتمثيل أدوار من أجل تذويت إمكانيات التخفيف من حدة الصراعات مع الطلاب  . 

 















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.