صحة

الجنس خارج المنزل

هل سبق وأن جرب الزوجان ممارسة الجنس خارج غرفة النوم ؟؟ اكيد طبعاً ولكن هل هناك من جرب الجنس خارج المنزل ؟؟ فمثلاً : في السيارة أو في المطعم أو في الحدائق أو في اي مكان آخر؟؟ ولكن هل الجنس هو طرح المرأة على الفراش وايلاج القضيب في المهبل فقط ؟؟ أم ان هناك صوراً أخرى للجنس القليل منا يطبقه ؟؟ انا برأيي المتواضع ارى ان هناك صوراً للجنس كثييييره بغير الصورة الرئيسية التي نعرفها والتي تمارس داخل غرفة النوم . ومنها مثلاً : في السيارة : فمن الممكن ان تكون ايدي الزوجين متلاصقة طوال الطريق وهذا بدوره يؤلف القلوب ويزيد المحبه ويمكن ان يتطور الوضع الى لمس الصدر أو الفخوذ ومابينهما ........ ولم لا ؟؟ وهي الحبيب الغالي موجودة معي في قلبي سواء في المنزل او السيارة أما المرأة فلا مانع من تضع يدها على قضيب زوجها وهو يقود ( بس انتبهوا لا يروح فيها ... الله يستر ) وايضاً لا مانع من التقبيل ( اذا صرتوا لحالكم في البر مثلاً ) او تقارب الاكتاف او ان يضع الزوج يده خلف رأس زوجته وكأنها احد أطفاله .... فما احلى ان يكون الزوج اباً واماً واخاً واختاً قبل ان يكون زوجا . في الحديقة : لماذا لا يجلس الازواج بالقرب من بعضهم البعض في الحدائق والمنتزهات او ان يضع الزوج رأسه في حضن زوجته ويبدأ في المداعبه حسب الامكانيه بحيث ان لا احد يراه ( يعني من تحت لتحت ) اكيد فهمتوا قصدي !! في المطعم : لماذا لايجلس الزوجان بالقرب من بعضهما ويأكلان من ملعقة واحده واحياناً قبل ان تأكل من الطبق تعطيها بوسه وهي كذلك وتكون الاكتاف متقاربة ايضاً ولا بمنع من التقبيل الحار والعناق الشديد والذي يجعل الحبيبين وقتها يتمنيان انهما في المنزل حتى يفجروا مابداخلهما من شهوة جنسية عارمة . طبعآفي غرف للعوائل في اكثر المطاعم يعني مااحديشوفهم .

هل سبق وأن جرب الزوجان ممارسة الجنس خارج غرفة النوم ؟؟ اكيد طبعاً

ولكن هل هناك من جرب الجنس خارج المنزل ؟؟ فمثلاً : في السيارة أو في المطعم أو في الحدائق أو في اي مكان آخر؟؟

ولكن هل الجنس هو طرح المرأة على الفراش وايلاج القضيب في المهبل فقط ؟؟ أم ان هناك صوراً أخرى للجنس القليل منا يطبقه ؟؟

إعلان

انا برأيي المتواضع ارى ان هناك صوراً للجنس كثييييره بغير الصورة الرئيسية التي نعرفها والتي تمارس داخل غرفة النوم .

ومنها مثلاً :

في السيارة : فمن الممكن ان تكون ايدي الزوجين متلاصقة طوال الطريق وهذا بدوره يؤلف القلوب ويزيد المحبه ويمكن ان يتطور الوضع الى لمس الصدر أو الفخوذ ومابينهما ولم لا ؟؟ وهي الحبيب الغالي موجودة معي في قلبي سواء في المنزل او السيارة

أما المرأة فلا مانع من تضع يدها على قضيب زوجها وهو يقود  وايضاً لا مانع من التقبيل او تقارب الاكتاف او ان يضع الزوج يده خلف رأس زوجته وكأنها احد أطفاله ، فما احلى ان يكون الزوج اباً واماً واخاً واختاً قبل ان يكون زوجا .

2.jpg

في الحديقة : لماذا لا يجلس الازواج بالقرب من بعضهم البعض في الحدائق والمنتزهات او ان يضع الزوج رأسه في حضن زوجته ويبدأ في المداعبه حسب الامكانيه بحيث ان لا احد يراه.

في المطعم : لماذا لايجلس الزوجان بالقرب من بعضهما ويأكلان من ملعقة واحده واحياناً قبل ان تأكل من الطبق تعطيها بوسه وهي كذلك وتكون الاكتاف متقاربة ايضاً ولا بمنع من التقبيل الحار والعناق الشديد والذي يجعل الحبيبين وقتها يتمنيان انهما في المنزل حتى يفجروا مابداخلهما من شهوة جنسية عارمة .
طبعآفي غرف للعوائل في اكثر المطاعم يعني ما احد يشوفهم .

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد