مرأة

ماكياج عيونك.. حسب لونها

ماكياج العيون يضفي الجمال على وجه حواء، لذلك لابد أن يكون متقنا، وألوانه متناسقة مع وجهها، وملابسها، وكذلك لون عينيها، هكذا ما يؤكده كل خبراء التجميل، ويقدمون لكِ أسرار اختيار ألوان الاي شادو حسب لون عينيك العيون الزرقاء يتناسب معها اللون البرتقالي، على الرغم من عدم الالتفات له كثيرا إلا أنه الأنسب، فدائما تلجأ الفتيات للون النحاسي والبني، في حين أن البرتقالي أكثر تؤاما مع فصل الصيف، كما أنه يتناسب مع العيون الزرقاء. وفي السهرات يمكن اختيار الألوان البرونزية الذهبية الجريئة العيون البنية تعتبر صاحبتها محظوظة لأن جميع الألوان تقريبا ستكون رائعة معها، فيمكنك اللعب بالألوان حسب الألوان التي ترتدينها. العيون الخضراء الألوان التي من شأنها أن تنعكس على العيون الخضراء هو اللون البنفسجي بكل درجاته. العيون عسلية مثل العيون البنية، تسمح بمجموعة متنوعة من الألوان، حسبما ترتدين، ويمكنك تجربة درجات الأخضر، والبنفسجي.

ماكياج العيون يضفي الجمال على وجه حواء، لذلك لابد أن يكون متقنا، وألوانه متناسقة مع وجهها، وملابسها، وكذلك لون عينيها، هكذا ما يؤكده كل خبراء التجميل، ويقدمون لكِ أسرار اختيار ألوان الاي شادو حسب لون عينيك.

العيون الزرقاء
يتناسب معها اللون البرتقالي، على الرغم من عدم الالتفات له كثيرا إلا أنه الأنسب، فدائما تلجأ الفتيات للون النحاسي والبني، في حين أن البرتقالي أكثر تؤاما مع فصل الصيف، كما أنه يتناسب مع العيون الزرقاء.
وفي السهرات يمكن اختيار الألوان البرونزية الذهبية الجريئة.



العيون البنية
تعتبر صاحبتها محظوظة لأن جميع الألوان تقريبا ستكون رائعة معها، فيمكنك اللعب بالألوان حسب الألوان التي ترتدينها.

العيون الخضراء
الألوان التي من شأنها أن تنعكس على العيون الخضراء هو اللون البنفسجي بكل درجاته.

العيون عسلية
مثل العيون البنية، تسمح بمجموعة متنوعة من الألوان، حسبما ترتدين، ويمكنك تجربة درجات الأخضر، والبنفسجي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.