عالمي

فوز فلسطين بعضوية اللجنة التنفيذية للإتحاد الدولي للصحفيين

هيثم خليل

هنأ رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم السبت، نقابة الصحفيين الفلسطينيين ممثلة بنقيب الصحفيين الدكتور عبد الناصر النجار بمناسبة انتخابه في اللجنة التنفيذية بانتخابات الاتحاد الدولي للصحفيين التي جرت مساء يوم الجمعة في مؤتمره المنعقد في العاصمة الايرلندية دبلن بحصول النقيب على 283 صوتاً من أصل 369 صوت. وقال الرئيس إن التأييد الكاسح لانتخاب ممثل الصحفيين الفلسطينيين هو مؤشر على الدعم الدولي لقضية الشعب الفلسطيني العادلة وعلى التقدير العالمي للصحافة الفلسطينية ودورها. وأكد الرئيس دعمه الكامل لحرية الصحافة والتعبير في فلسطين، مشيدا بالدور الوطني الهام الذي يضطلع به الصحفيون الفلسطينيون في الدفاع عن عدالة قضية شعبهم، وقيمه النبيلة، وحقه المشروع في الحرية والاستقلال. وقال النجار إن فوز النقابة بهذا الموقع المهم هو انجاز يضاف الى انجازات القيادة الفلسطينية على الساحة الدولية بالاعتراف بفلسطين عضوا مراقبا في الامم المتحدة في تشرين ثاني الماضي وحصولها على العضوية الكاملة في اليونسكو. وشاركت في الانتخابات وفود من نقابات واتحادات وجمعيات للصحفيين من 130 دولة حول العالم.

هنأ رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم السبت، نقابة الصحفيين الفلسطينيين ممثلة بنقيب الصحفيين الدكتور عبد الناصر النجار بمناسبة انتخابه في اللجنة التنفيذية بانتخابات الاتحاد الدولي للصحفيين التي جرت مساء يوم الجمعة في مؤتمره المنعقد في العاصمة الايرلندية دبلن بحصول النقيب على 283 صوتاً من أصل 369 صوت.

وقال الرئيس إن التأييد الكاسح لانتخاب ممثل الصحفيين الفلسطينيين هو مؤشر على الدعم الدولي لقضية الشعب الفلسطيني العادلة وعلى التقدير العالمي للصحافة الفلسطينية ودورها.

وأكد الرئيس دعمه الكامل لحرية الصحافة والتعبير في فلسطين، مشيدا بالدور الوطني الهام الذي يضطلع به الصحفيون الفلسطينيون في الدفاع عن عدالة قضية شعبهم، وقيمه النبيلة، وحقه المشروع في الحرية والاستقلال.

وقال النجار إن فوز النقابة بهذا الموقع المهم هو انجاز يضاف الى انجازات القيادة الفلسطينية على الساحة الدولية بالاعتراف بفلسطين عضوا مراقبا في الامم المتحدة في تشرين ثاني الماضي وحصولها على العضوية الكاملة في اليونسكو.

وشاركت في الانتخابات وفود من نقابات واتحادات وجمعيات للصحفيين من 130 دولة حول العالم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.