قررت الهيئة الادارية لنقابة عمال وموظفي جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في القدس تصعيد خطواتها الاحتجاجية، متهمة الهيئة الادارية لجمعية المقاصد بعدم الوفاء بوعود قطعتها للنقابة بحل أزمة الرواتب المتصاعدة. وفي هذا السياق وجهت النقابة رسالة للهيئة الادارية لجمعية المقاصد جاء فيها"عطفا على رسائلنا المتعاقبة لكم والتي كان آخرها بتاريخ 30/5/2013، وحيث أنكم لم تعيرون بالاً لما يجري في المؤسسة ولم تستجيبوا لنداءات النقابة المتكررة، ولم تبادروا للوفاء بما تم من وعود في إجتماع 12/5/2013 بحضور وزير الصحة، كما أنكم لم تعكسون بقرارات تنفيذية ما تم من تفاهمات بخصوص باقي مطالب العاملين في الاجتماع الذي تم بتاريخ 5/5/2013، وللوضع الصعب الذي يعاني منه الموظفين لعدم تلقي رواتبهم منذ شهرين ونصف، وعليه فقد قررت النقابة تصعيد خطواتها الاحتجاجية لتصبح على النحو التالي: * الاعتصام يومياً طوال ساعات الدوام الصباحي في خيمة الاعتصام في باب المستشفى لجميع الموظفين ابتداء من صباح غد الاحد. * الاستمرار في الامتناع عن استقبال الحالات العادية في المستشفى يومياً وعلى مدار الساعة حتى إشعار آخر. * الامتناع عن قبول المرضى المحولين من المستشفيات والمراكز المختلفة ابتداء من صباح أمس، وعلى مدار الساعة وحتى إشعار آخر. * يكون ترتيب التواجد للموظفين في الأقسام المختلفة حسب نظام الطوارئ، بينما يلتزم الآخرون خيمة الاعتصام. * الاستمرار في إجراء العمليات للحالات الطارئه فقط بما في ذلك أيام العطل الرسمية وعلى مدار الساعة. * وقف العمل في العيادات الخارجية بشكل كامل يومياً وحتى إشعار آخر، مع إلتزام الموظفين هناك خيمة الاعتصام. * تتشكل لجنة طبية من الطبيب الأول المسؤول في كل قسم طبي لتقييم الحالات وتحديد الطارئ منها والتعامل معها. وإقتصار العمل في مركز أبو ديس ومركز الرام على الحالات الطارئه فقط.

قررت الهيئة الادارية لنقابة عمال وموظفي جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في القدس تصعيد خطواتها الاحتجاجية، متهمة الهيئة الادارية لجمعية المقاصد بعدم الوفاء بوعود قطعتها للنقابة بحل أزمة الرواتب المتصاعدة.

وفي هذا السياق وجهت النقابة رسالة للهيئة الادارية لجمعية المقاصد جاء فيها"عطفا على رسائلنا المتعاقبة لكم والتي كان آخرها بتاريخ 30/5/2013، وحيث أنكم لم تعيرون بالاً لما يجري في المؤسسة ولم تستجيبوا لنداءات النقابة المتكررة، ولم تبادروا للوفاء بما تم من وعود في إجتماع 12/5/2013 بحضور وزير الصحة، كما أنكم لم تعكسون بقرارات تنفيذية ما تم من تفاهمات بخصوص باقي مطالب العاملين في الاجتماع الذي تم بتاريخ 5/5/2013، وللوضع الصعب الذي يعاني منه الموظفين لعدم تلقي رواتبهم منذ شهرين ونصف، وعليه فقد قررت النقابة تصعيد خطواتها الاحتجاجية لتصبح على النحو التالي:



* الاعتصام يومياً طوال ساعات الدوام الصباحي في خيمة الاعتصام في باب المستشفى لجميع الموظفين ابتداء من صباح غد الاحد.
* الاستمرار في الامتناع عن استقبال الحالات العادية في المستشفى يومياً وعلى مدار الساعة حتى إشعار آخر.
* الامتناع عن قبول المرضى المحولين من المستشفيات والمراكز المختلفة ابتداء من صباح أمس، وعلى مدار الساعة وحتى إشعار آخر.
* يكون ترتيب التواجد للموظفين في الأقسام المختلفة حسب نظام الطوارئ، بينما يلتزم الآخرون خيمة الاعتصام.
* الاستمرار في إجراء العمليات للحالات الطارئه فقط بما في ذلك أيام العطل الرسمية وعلى مدار الساعة.
* وقف العمل في العيادات الخارجية بشكل كامل يومياً وحتى إشعار آخر، مع إلتزام الموظفين هناك خيمة الاعتصام.
* تتشكل لجنة طبية من الطبيب الأول المسؤول في كل قسم طبي لتقييم الحالات وتحديد الطارئ منها والتعامل معها. وإقتصار العمل في مركز أبو ديس ومركز الرام على الحالات الطارئه فقط.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.