قررت شركة الأمير ابوجبل لتجارة السيارات في غزة تقديم سيارة فاخرة من نوع نيسان موديل 2013 للفنان محمد عساف حال فوزه بمسابقة ( ارب ايدول ) سواء بالمرتبة الاولى او الثانية اوحتى الثالثة ، واعلنت ان عساف سيقوم بحفل خيري برعاية الشركة سواء في غزة او أي مكان اخر حسب توفر الظروف الملائمة لذلك وموافقة جميع الجهات المختصة والمشمولة في الحدث وريع الحفل سيكون لدار الايتام في غزة . وقالت الشركة انها قامت بزيارة عساف في بيروت والتعرف عليه عن قرب وهو انسان قبل ان يكون فنانا ويتمتع باخلاق وتربية عالية وروح وطنية وانتماء لبلده غزة ووطنه فلسطين لذا وجب دعمه .

قررت شركة الأمير ابوجبل لتجارة السيارات في غزة تقديم سيارة فاخرة من نوع نيسان موديل 2013 للفنان محمد عساف حال فوزه بمسابقة ( ارب ايدول ) سواء بالمرتبة الاولى او الثانية اوحتى الثالثة ، واعلنت ان عساف سيقوم بحفل خيري برعاية الشركة سواء في غزة او أي مكان اخر حسب توفر الظروف الملائمة لذلك وموافقة جميع الجهات المختصة والمشمولة في الحدث وريع الحفل سيكون لدار الايتام في غزة .
 
 
وقالت الشركة انها قامت بزيارة عساف في بيروت والتعرف عليه عن قرب وهو انسان قبل ان يكون فنانا ويتمتع باخلاق وتربية عالية وروح وطنية وانتماء لبلده غزة ووطنه فلسطين لذا وجب دعمه .
 
 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.