زار رئيس جمهورية المالديف الإسلامية محمد وحيد، اليوم الخميس، مدينة القدس ، وأدى الصلاة في المسجد الأقصى المبارك. وقال الرئيس المالديفي خلال تواجده في باحات الحرم القدسي الشريف إن هذه مناسبة خاصة جداً وفرصة هامة حيث سنحت له زيارة القدس والمسجد الأقصى المبارك في ذكرى الإسراء والمعراج. وأعرب عن رغبته برؤية المزيد من الزوار المسلمين للقدس والمسجد الأقصى لينالوا الشرف والبركة من أحد أهم الأماكن المقدسة في العالم، مشيراً إلى وجوب وقف الممارسات التي من شأنها إعاقة عملية السلام في المنطقة. ورافق الرئيس المالديفي، عقيلته، ووزير التنمية الحضرية السريلانكي محمد فوزي: وزير الأوقاف والشؤون الدينية محمود الهباش، ومفتي القدس الشيخ محمد حسين، ووزير شؤون القدس ومحافظها عدنان الحسيني، ومدير عام الأوقاف الإسلامية الشيخ عزام الخطيب.

زار رئيس جمهورية المالديف الإسلامية محمد وحيد، اليوم الخميس، مدينة القدس ، وأدى الصلاة في المسجد الأقصى المبارك.

وقال الرئيس المالديفي خلال تواجده في باحات الحرم القدسي الشريف إن هذه مناسبة خاصة جداً وفرصة هامة حيث سنحت له زيارة القدس والمسجد الأقصى المبارك في ذكرى الإسراء والمعراج.

وأعرب عن رغبته برؤية المزيد من الزوار المسلمين للقدس والمسجد الأقصى لينالوا الشرف والبركة من أحد أهم الأماكن المقدسة في العالم، مشيراً إلى وجوب وقف الممارسات التي من شأنها إعاقة عملية السلام في المنطقة.

ورافق الرئيس المالديفي، عقيلته، ووزير التنمية الحضرية السريلانكي محمد فوزي: وزير الأوقاف والشؤون الدينية محمود الهباش، ومفتي القدس الشيخ محمد حسين، ووزير شؤون القدس ومحافظها عدنان الحسيني، ومدير عام الأوقاف الإسلامية الشيخ عزام الخطيب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.