ديكور

ديكورات بسيطة لمكتب منزلي مثالي

من أجل ترتيب مكتب المنزل بحيث يكون مناسباً لاستعمال أكثر من شخص، فكري بشكل عملي، حركي جميع قطع الأثاث إلى جوانب الغرفة قريباً من الجدران، وابدئي باختيار الموقع الأفضل لطاولة المكتب والكمبيوتر بحيث تكون قريبة من الجدار، ثم اختاري المكان المناسب لقطع الأثاث المتبقية. ويعتبر كرسي المكتب أهم القطع، فاختاريه بحيث يكون كرسياً مخصصاً للمكاتب ومناسباً لحجم جسمك. جربي أكثر من تصميم كرسي لتصلي إلى الأنسب، الخيار الأفضل يجب أن تتوفر فيه بعض العوامل، كأن يسمح لقدمك بالوصول إلى الأرض في وضعية الجلوس، وأن توفر دعماً جيداً لظهرك، اختاري الكرسي الذي يسمح بتعديل وضعيته ارتفاعاً وهبوطاً فهو أفضل لاستخدام الكمبيوتر. احرصي على اقتناء منظم الملفات فوق سطح طاولة المكتب، وسيجعلك تتخلصين بسهولة من الأوراق غير المفيدة حال الانتهاء منها. ابحثي عن منظمات أسلاك الكهرباء للتخفيف من تشابك أسلاك الكمبيوتر مع الطابعة والهاتف والفاكس وجعلها منظمة أكثر.

من أجل ترتيب مكتب المنزل بحيث يكون مناسباً لاستعمال أكثر من شخص، فكري بشكل عملي، حركي جميع قطع الأثاث إلى جوانب الغرفة قريباً من الجدران، وابدئي باختيار الموقع الأفضل لطاولة المكتب والكمبيوتر بحيث تكون قريبة من الجدار، ثم اختاري المكان المناسب لقطع الأثاث المتبقية.

ويعتبر كرسي المكتب أهم القطع، فاختاريه بحيث يكون كرسياً مخصصاً للمكاتب ومناسباً لحجم جسمك. جربي أكثر من تصميم كرسي لتصلي إلى الأنسب، الخيار الأفضل يجب أن تتوفر فيه بعض العوامل، كأن يسمح لقدمك بالوصول إلى الأرض في وضعية الجلوس، وأن توفر دعماً جيداً لظهرك، اختاري الكرسي الذي يسمح بتعديل وضعيته ارتفاعاً وهبوطاً فهو أفضل لاستخدام الكمبيوتر.

احرصي على اقتناء منظم الملفات فوق سطح طاولة المكتب، وسيجعلك تتخلصين بسهولة من الأوراق غير المفيدة حال الانتهاء منها. ابحثي عن منظمات أسلاك الكهرباء للتخفيف من تشابك أسلاك الكمبيوتر مع الطابعة والهاتف والفاكس وجعلها منظمة أكثر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.