تم مؤخرا تعيين سوار معبوك من يافة الناصرة كسكرتيرة للشبيبة الشيوعية في يافة، حيث تعتبر سابقة تعيين امراة في منصب مماثل في الحزب الشيوعي بشكل عام وفي يافة بشكل خاص. وقد عقبت معبوك على الموضوع قائلة "انا شخصيا اجد هذا المنصب تكليف وليس تشريف، حيث تنتظرني مسئولية كبيرة تجاه بلدتي يافة". واضافت: "انا في الشبيبة الشيوعية منذ الصغر، ويهمني كثيرا ان اكون امرأة مسيسة ناجحة في حياتها مكانها ليس فقط البيت". وتابعت: "ساكمل تعليمي الاكاديمي في مجال اجتماعي سياسي".

تم مؤخرا تعيين سوار معبوك من يافة الناصرة كسكرتيرة للشبيبة الشيوعية في يافة، حيث تعتبر سابقة تعيين امراة في منصب مماثل في الحزب الشيوعي بشكل عام وفي يافة بشكل خاص.

وقد عقبت معبوك على الموضوع قائلة "انا شخصيا اجد هذا المنصب تكليف وليس تشريف، حيث تنتظرني مسئولية كبيرة تجاه بلدتي يافة".

واضافت: "انا في الشبيبة الشيوعية منذ الصغر، ويهمني كثيرا ان اكون امرأة مسيسة ناجحة في حياتها مكانها ليس فقط البيت". وتابعت: "ساكمل تعليمي الاكاديمي في مجال اجتماعي سياسي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.