داهمت طواقم مشتركة من بلدية القدس تحرسها قوة معززة بعناصر الوحدات الخاصة اليوم الأحد عدة أحياء في بلدة سلوان ، ووزعت دفعة جديدة من اخطارات هدمٍ إدارية على عددٍ من منازل المواطنين بحجة البناء دون ترخيص. وأفاد شهود عيان من سكان سلوان أن طواقم البلدية داهمت أحياء: بئر أيوب، ووادي حلوة، والبستان في سلوان، والتقطت العديد من الصور فيها فضلاً عن تصوير بيوت وغرف سكنية مستهدفة. وشملت الحملة الصاق أوامر هدم ادارية على منزلين أحدهما للشقيقين: مازن ووائل عودة والثاني لعائلة الرجبي في حي البستان، كما تم دهم منزل لعائلة الرويضي تم خلالها تفقد غرف سكنية وتاريخ بنائها، اضافة الى تصوير عدة منازل في الحي تعود لعائلة عودة والرشق. وأوضح مركز اعلام القدس أن أوامر الهدم التي تم توزيعها اليوم هي لمنازل مبنية منذ سنوات طويلة، وتم فرض مخالفة بناء عليها، بعد تسليم أصحابها أوامر هدم إدارية عدة مرات. وأعرب أهالي البستان عن خشيتهم من تنفيذ مخطط بلدية القدس بهدم حي البستان بأكمله لبناء مشاريع تهويدية تخدم خرافة الهيكل المزعوم.

داهمت طواقم مشتركة من بلدية القدس تحرسها قوة معززة بعناصر الوحدات الخاصة اليوم الأحد عدة أحياء في بلدة سلوان ، ووزعت دفعة جديدة من اخطارات هدمٍ إدارية على عددٍ من منازل المواطنين بحجة البناء دون ترخيص.

وأفاد شهود عيان من سكان سلوان أن طواقم البلدية داهمت أحياء: بئر أيوب، ووادي حلوة، والبستان في سلوان، والتقطت العديد من الصور فيها فضلاً عن تصوير بيوت وغرف سكنية مستهدفة.

وشملت الحملة الصاق أوامر هدم ادارية على منزلين أحدهما للشقيقين: مازن ووائل عودة والثاني لعائلة الرجبي في حي البستان، كما تم دهم منزل لعائلة الرويضي تم خلالها تفقد غرف سكنية وتاريخ بنائها، اضافة الى تصوير عدة منازل في الحي تعود لعائلة عودة والرشق.

وأوضح مركز اعلام القدس أن أوامر الهدم التي تم توزيعها اليوم هي لمنازل مبنية منذ سنوات طويلة، وتم فرض مخالفة بناء عليها، بعد تسليم أصحابها أوامر هدم إدارية عدة مرات.

وأعرب أهالي البستان عن خشيتهم من تنفيذ مخطط بلدية القدس بهدم حي البستان بأكمله لبناء مشاريع تهويدية تخدم خرافة الهيكل المزعوم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.