ديكور

قصر Britney Spears في لوس انجلوس

بريتني سبيرز مغنّية أمريكيّة وكاتبة وممثلة. ولدت في ميسيسبي، وبدأت الغناء منذ نعومة أظافرها، كما شاركت كممثلة رئيسيّة في المسرحيّات المدرسيّة. وبعد اكتشاف موهبتها، وقّعت عقداً مع شركة "جافا"، في سنة 1997، وأطلقت ألبوم النجوميّة "بيبي ون مور تايم" في سنة 1999. وتصدّرت ألبوماتها المراكز الأولى لناحية المبيعات، وبذلك جنت الفنّانة ثروة لا تُقدّر. موقع الشمس يقوم بجولة داخل أحد منازل "بريتني سبيرز" في لوس أنجلوس. يقع منزلها على هضبة تمتدّ على مساحة 3 كليومترات، وتبلغ مساحته 20 ألف قدم مربّع. يضمّ 10 غرف للنوم، و13 حمّاماً، وقد صمّمت بأسقف مرتفعة من الخشب أو من الجص المزخرف. ويضمّ غرفة ألعاب يحلو لطفليها قضاء الوقت فيها! وقد سيّج المنزل تماماً، وذلك كي تبقى بريتني وطفليها بعيدين عن عيون الصحافة. وتحوطه حدائق خاصّة واسعة، مع ملعبٍ لكرة المصرب والعديد من أحواض السباحة وشلالاتٍ ومروجٍ وحدائق وأشجارٍ مثمرة. وقد لامس سعر المنزل 18 مليون و900 ألف دولار أمريكي، ولكنّ المالكة التي تستأجر المكان تدفع شهرياً 25 ألف دولار أمريكيّ. إضافة إلى سبيرز، تجمع هذه المنطقة من لوس أنجلوس العديد من نجوم هوليوود، مثل جينيفر لوبيز ومارك أنطوني وأوزي أوزبورن وسارة أوزبورن.

بريتني سبيرز مغنّية أمريكيّة وكاتبة وممثلة. ولدت في ميسيسبي، وبدأت الغناء منذ نعومة أظافرها، كما شاركت كممثلة رئيسيّة في المسرحيّات المدرسيّة. وبعد اكتشاف موهبتها، وقّعت عقداً مع شركة "جافا"، في سنة 1997، وأطلقت ألبوم النجوميّة "بيبي ون مور تايم" في سنة 1999. وتصدّرت ألبوماتها المراكز الأولى لناحية المبيعات، وبذلك جنت الفنّانة ثروة لا تُقدّر.
موقع  الشمس  يقوم بجولة داخل أحد منازل "بريتني سبيرز" في لوس أنجلوس.
يقع منزلها على هضبة تمتدّ على مساحة 3 كليومترات، وتبلغ مساحته 20 ألف قدم مربّع. يضمّ 10 غرف للنوم، و13 حمّاماً، وقد صمّمت بأسقف مرتفعة من الخشب أو من الجص المزخرف.
ويضمّ غرفة ألعاب يحلو لطفليها قضاء الوقت فيها!
وقد سيّج المنزل تماماً، وذلك كي تبقى بريتني وطفليها بعيدين عن عيون الصحافة.
وتحوطه حدائق خاصّة واسعة، مع ملعبٍ لكرة المصرب والعديد من أحواض السباحة وشلالاتٍ ومروجٍ وحدائق وأشجارٍ مثمرة.
وقد لامس سعر المنزل 18 مليون و900 ألف دولار أمريكي، ولكنّ المالكة التي تستأجر المكان تدفع شهرياً 25 ألف دولار أمريكيّ.
إضافة إلى سبيرز، تجمع هذه المنطقة من لوس أنجلوس العديد من نجوم هوليوود، مثل جينيفر لوبيز ومارك أنطوني وأوزي أوزبورن وسارة أوزبورن.
 
 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.