محليات

حضانات سخنين التابعه لمكتب الشؤون تحتفل بيوم الطفل العالمي

عادل طربيه

بمناسبة يوم الطفل العالمي، كان لا بد من مكتب الشؤون الاجتماعية في بلدية سخنين بادارة فتحي ابو يونس من رسم البسمة على وجوه الاطفال وامهاتهن وادخال الفرحة لقلوبهم من خلال تنظيم يوم احتفالي مميز اقيم في متنزه وبركة سخنين. حيث اقيمت المحطات المختلفة من الالعاب المنفوخة المائية والسباحة وغيرها من الفقرات الشيقة والممتعه والتي شارك فيها (300) طفلا من حضانات سخنين والتابعين لمكتب الشؤون الاجتماعي، اضافة لحضور ومرافقة كافة الامهات والحاضنات وبحضور ومشاركة مدير مركز الشؤون الاجتماعية فتحي ابو يونس، حيث خصصت فقره لرقص والدبكة شارك فيها الامهات والحاضنات.

بمناسبة يوم الطفل العالمي، كان لا بد من مكتب الشؤون الاجتماعية في بلدية سخنين بادارة فتحي ابو يونس من رسم البسمة على وجوه الاطفال وامهاتهن وادخال الفرحة لقلوبهم من خلال تنظيم يوم احتفالي مميز اقيم في متنزه وبركة سخنين.

حيث اقيمت المحطات المختلفة من الالعاب المنفوخة المائية والسباحة وغيرها من الفقرات الشيقة والممتعه والتي شارك فيها (300) طفلا من حضانات سخنين والتابعين لمكتب الشؤون الاجتماعي، اضافة لحضور ومرافقة كافة الامهات والحاضنات وبحضور ومشاركة مدير مركز الشؤون الاجتماعية فتحي ابو يونس، حيث خصصت فقره لرقص والدبكة شارك فيها الامهات والحاضنات.



















































































































































































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.