محليات

حضانات سخنين التابعه لمكتب الشؤون تحتفل بيوم الطفل العالمي

عادل طربيه

بمناسبة يوم الطفل العالمي، كان لا بد من مكتب الشؤون الاجتماعية في بلدية سخنين بادارة فتحي ابو يونس من رسم البسمة على وجوه الاطفال وامهاتهن وادخال الفرحة لقلوبهم من خلال تنظيم يوم احتفالي مميز اقيم في متنزه وبركة سخنين. حيث اقيمت المحطات المختلفة من الالعاب المنفوخة المائية والسباحة وغيرها من الفقرات الشيقة والممتعه والتي شارك فيها (300) طفلا من حضانات سخنين والتابعين لمكتب الشؤون الاجتماعي، اضافة لحضور ومرافقة كافة الامهات والحاضنات وبحضور ومشاركة مدير مركز الشؤون الاجتماعية فتحي ابو يونس، حيث خصصت فقره لرقص والدبكة شارك فيها الامهات والحاضنات.

بمناسبة يوم الطفل العالمي، كان لا بد من مكتب الشؤون الاجتماعية في بلدية سخنين بادارة فتحي ابو يونس من رسم البسمة على وجوه الاطفال وامهاتهن وادخال الفرحة لقلوبهم من خلال تنظيم يوم احتفالي مميز اقيم في متنزه وبركة سخنين.

حيث اقيمت المحطات المختلفة من الالعاب المنفوخة المائية والسباحة وغيرها من الفقرات الشيقة والممتعه والتي شارك فيها (300) طفلا من حضانات سخنين والتابعين لمكتب الشؤون الاجتماعي، اضافة لحضور ومرافقة كافة الامهات والحاضنات وبحضور ومشاركة مدير مركز الشؤون الاجتماعية فتحي ابو يونس، حيث خصصت فقره لرقص والدبكة شارك فيها الامهات والحاضنات.



















































































































































































































































































































































































































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.