محليات

تمديد توقيف المتهم بقتل ميناس قاسم

مدد قاضي محكمة الصلح ، اليوم الأربعاء، توقيف الشاب المقدسي المتهم بقتل الشابة ميناس قاسم (21 عاماً)، حتى تاريخ 7-6-2013، على ذمة التحقيق. الشاب المقدسي البالغ من العمر (19 عاماً)، من سكان حي رأس العامود بالقدس، عرض اليوم على قاضي محكمة الصلح ، وتم تمديد توقيفه للسابع من شهر حزيران القادم، لاستكمال التحقيق معه بتهمة قتل الشابة ميناس قاسم مطلع الشهر الجاري. وحسب برتوكول المحكمة فإنه تم تمديد توقيفه لتوفر عدة أدلة حول قيامه بقتل قاسم، إلا ان المدعي العام لم يفصح عن كافة الأدلة المتوفرة لديه أمام الحضور في المحكمة، بحجة سرية المواد، علما انه حسب البرتوكول فإنه شارك في قتل ميناس عدة أشخاص، وطالب القاضي باعتقالهم فورا.وكانت الشرطة قد قامت باعتقال الشاب المقدسي يوم الخميس الماضي، ومددت توقيفه لمدة 7 أيام، واليوم اعيد توقيفه مجددا. من جهتها، طالبت العائلة الشرطة بمواصلة التحقيق وكشف الجناة وتقديمهم للمحكمة، وقال والد ميناس:" العائلة تعيش أوقاتا عصيبة وهي تريد الحقيقة، والقاء القبض على كل المتورطين بالقتل". وميناس قاسم (21 عاما)، كانت تعمل في محل تجاري بالقدس وكانت قد اختفت آثارها يوم السبت 4-5-2013 عقب مغادرتها عملها مساء، وبعد ثلاثة ايام عثر على جثتها في وادي النار.

مدد قاضي محكمة الصلح ، اليوم الأربعاء، توقيف الشاب المقدسي المتهم بقتل الشابة ميناس قاسم (21 عاماً)، حتى تاريخ 7-6-2013، على ذمة التحقيق.
الشاب المقدسي البالغ من العمر (19 عاماً)، من سكان حي رأس العامود بالقدس، عرض اليوم على قاضي محكمة الصلح ، وتم تمديد توقيفه للسابع من شهر حزيران القادم، لاستكمال التحقيق معه بتهمة قتل الشابة ميناس قاسم مطلع الشهر الجاري.
 
 

وحسب برتوكول المحكمة فإنه تم تمديد توقيفه لتوفر عدة أدلة حول قيامه بقتل قاسم، إلا ان المدعي العام لم يفصح عن كافة الأدلة المتوفرة لديه أمام الحضور في المحكمة، بحجة سرية المواد، علما انه حسب البرتوكول فإنه شارك في قتل ميناس عدة أشخاص، وطالب القاضي باعتقالهم فورا.وكانت الشرطة قد قامت باعتقال الشاب المقدسي يوم الخميس الماضي، ومددت توقيفه لمدة 7 أيام، واليوم اعيد توقيفه مجددا.

من جهتها، طالبت العائلة الشرطة بمواصلة التحقيق وكشف الجناة وتقديمهم للمحكمة، وقال والد ميناس:" العائلة تعيش أوقاتا عصيبة وهي تريد الحقيقة، والقاء القبض على كل المتورطين بالقتل".وميناس قاسم (21 عاما)، كانت تعمل في محل تجاري بالقدس وكانت قد اختفت آثارها يوم السبت 4-5-2013 عقب مغادرتها عملها مساء، وبعد ثلاثة ايام عثر على جثتها في وادي النار.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.