قام متطرفون يهود، بحسب الشبهات، بثقب إطارات سيارات لمواطنين مقدسيين كانت متوقفة بالقرب من منازل أصحابها في أرض السمار - قرب التمثال الأبيض - إلى الشمال من حي الشيخ جراح وكتبوا عليها شعارات عنصرية. وجاء من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- في ساعات صباح اليوم الاربعاء , بشرطة القدس , تم استلام بلاغين حول شبهات لتنفيذ جريمتين قوميتين , الاولى بمدخل حي شعفاط , قريبا من الجسر ,حيث تم الكشف هناك عن ثقب اطارات 3 مركبات التابعة لمواطنين عرب اضافة للخط على جدار حائط هناك كتابة بالعبرية ,بما معناه بالعربية- "دم يهودي ليس..דם יהודי אינו.." اضافة لذلك, في احد مواقف المركبات الكائنة بشارع رقم واحد ,"طريق حاييم بار ليف" , قريبا من تمثال النصب التذكاري الابيض ,بمحاذاه مدخل حي " رمات اشكول" , تم الكشف ايضا هناك عن ثقب اطارات 4 مركبات التابعة لمواطنين عرب اضافة للخط على هياكل صفيح 3 منها عبارة بالعبرية بما معناه بالعربية " انتقام افيتار"- נקמת אביתר". هذا وشرعت شرطة القدس التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق بكافة ملابسات ظروف وحيثيات الواقعتين.

قام متطرفون يهود، بحسب الشبهات، بثقب إطارات سيارات لمواطنين مقدسيين كانت متوقفة بالقرب من منازل أصحابها في أرض السمار - قرب التمثال الأبيض - إلى الشمال من حي الشيخ جراح وكتبوا عليها شعارات عنصرية.

وجاء من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- في ساعات صباح اليوم الاربعاء , بشرطة القدس , تم استلام بلاغين حول شبهات لتنفيذ جريمتين قوميتين , الاولى بمدخل حي شعفاط , قريبا من الجسر ,حيث تم الكشف هناك عن ثقب اطارات 3 مركبات التابعة لمواطنين عرب اضافة للخط على جدار حائط  هناك كتابة بالعبرية ,بما معناه بالعربية- "دم يهودي ليس..דם יהודי אינו.." اضافة لذلك, في احد مواقف المركبات الكائنة  بشارع رقم واحد ,"طريق حاييم بار ليف" , قريبا من تمثال النصب التذكاري الابيض ,بمحاذاه  مدخل حي " رمات اشكول" , تم الكشف ايضا هناك عن ثقب اطارات 4 مركبات التابعة لمواطنين عرب اضافة للخط على هياكل صفيح 3 منها عبارة بالعبرية بما معناه بالعربية " انتقام افيتار"- נקמת אביתר".

هذا وشرعت شرطة القدس التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق بكافة ملابسات ظروف وحيثيات الواقعتين.





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.