تحت رعاية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين اقامت جامعة القدس حفل العشاء الخيري تحت عنوان " القدس تناديكم" في فندق الانتركونتننتال، بحضور رئيس الوزراء الاردني د. عبد الله النسور و مجموعة كبيرة من رجال الاعمال والشخصيات السياسية والثقافية والاعلامية الاردنية والفلسطينية، وجاء هذا الحفل بعد مبادرة طلابية اطلقت من أجل دعم جامعة القدس وطلابها. وبدأ الحفل بالسلام الملكي الاردني ثم تلاه ايات من الذكر الحكيم ومن ثم مقدمة عن الحفل تحدث فيها عريف الحفل الفنان زهير النوباني والطالب ثائر نصار . وتحدث الطالب انس ابو الرب رئيس لجنة الدفاع عن القدس باسم جامعة القدس مؤكداً ان كل دينار يقدم يعزز صمود الطلبة ، وان هذا الحفل هو البداية للانطلاق . وأضاف ابو الرب ان ادارة الجامعة وقفت الى جانب الطلبة وذللت العقبات امامهم من اجل الوصول الى حفل احتفى برعاية ملكية سامية ، وقال ابو الرب انه لا عجب في ذلك فقد دأب الهاشميون على دعم ومؤازرة القضيه الفلسطينية وعلى رأسها جامعة القدس ومؤسساتها . وفي كلمتها تحت عنوان الجامعة في سطور تحدثت د. خلود الدجاني عن تاريخ الجامعة وفكرة التأسيس انتقالا الى هذه الفترة التي تضم فيها الجامعة اكثر من 12 الف طالب من كل المدن الفلسطينية ، و بينت د. الدجاني في كلمتها البرنامج الاكاديمي للجامعة وبرامج البحث العلمي . وقالت د. الدجاني ان الجامعة تضم اكثر من 1200 موظف يتمتعون بخبرات عالية جعلت الجامعة جديرة ان تحمل اسم مدينة القدس . وقد شارك 22 شخصا من دول مختلفة حملوا اعلام بلادهم مع العلم الفلسطيني مرددين كلمة " انا من جامعة القدس ". وتخلل الحفل وصلات غناء ودبكة شعبية لفرقة الحنونة والتي تبرعت بأن يكون ريع حفلها القادم في فلسطين يعود الى طلبة الجامعة ، وايضا شارك الفنان متعب الصقار بمقطوعات غنائية بين فيها ان الشعب الفلسطيني والاردني شعب واحد، ومن القدس شارك الطفل عصام البشيتي بقصائد شكر فيها دعم الملك عبد الله الثاني المتواصل للقدس ومؤسساتها . وقد قدم د. عماد ابو كشك نائب رئيس الجامعة التنفيذي درعاً تكريماً للملك عبد الله الثاني واخر لرئيس الوزراء الاردني د.عبد الله النسور.

تحت رعاية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين اقامت جامعة القدس حفل العشاء الخيري تحت عنوان " القدس تناديكم" في فندق الانتركونتننتال، بحضور رئيس الوزراء الاردني د. عبد الله النسور و مجموعة كبيرة من رجال الاعمال والشخصيات السياسية والثقافية والاعلامية الاردنية والفلسطينية، وجاء هذا الحفل بعد مبادرة طلابية اطلقت من أجل دعم جامعة القدس وطلابها.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي الاردني ثم تلاه ايات من الذكر الحكيم ومن ثم مقدمة عن الحفل تحدث فيها عريف الحفل الفنان زهير النوباني والطالب ثائر نصار .

وتحدث الطالب انس ابو الرب رئيس لجنة الدفاع عن القدس باسم جامعة القدس مؤكداً ان كل دينار يقدم يعزز صمود الطلبة ، وان هذا الحفل هو البداية للانطلاق .
وأضاف ابو الرب ان ادارة الجامعة وقفت الى جانب الطلبة وذللت العقبات امامهم من اجل الوصول الى حفل احتفى برعاية ملكية سامية ، وقال ابو الرب انه لا عجب في ذلك فقد دأب الهاشميون على دعم ومؤازرة القضيه الفلسطينية وعلى رأسها جامعة القدس ومؤسساتها .

وفي كلمتها تحت عنوان الجامعة في سطور تحدثت د. خلود الدجاني عن تاريخ الجامعة وفكرة التأسيس انتقالا الى هذه الفترة التي تضم فيها الجامعة اكثر من 12 الف طالب من كل المدن الفلسطينية ، و بينت د. الدجاني في كلمتها البرنامج الاكاديمي للجامعة وبرامج البحث العلمي .

وقالت د. الدجاني ان الجامعة تضم اكثر من 1200 موظف يتمتعون بخبرات عالية جعلت الجامعة جديرة ان تحمل اسم مدينة القدس .

وقد شارك 22 شخصا من دول مختلفة حملوا اعلام بلادهم مع العلم الفلسطيني مرددين كلمة " انا من جامعة القدس ".

وتخلل الحفل وصلات غناء ودبكة شعبية لفرقة الحنونة والتي تبرعت بأن يكون ريع حفلها القادم في فلسطين يعود الى طلبة الجامعة ، وايضا شارك الفنان متعب الصقار بمقطوعات غنائية بين فيها ان الشعب الفلسطيني والاردني شعب واحد، ومن القدس شارك الطفل عصام البشيتي بقصائد شكر فيها دعم الملك عبد الله الثاني المتواصل للقدس ومؤسساتها .

وقد قدم د. عماد ابو كشك نائب رئيس الجامعة التنفيذي درعاً تكريماً للملك عبد الله الثاني واخر لرئيس الوزراء الاردني د.عبد الله النسور.













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.