ديكور

فخامة كلاسيكية في قصر Justin Bieber

حقّقت الفيديوهات التي نُشرت على قناة "يوتيوب" للفنّان الشاب "Justin Bieber" ملايين المشاهدات، بفضل تأديته الأغاني العائدة إلى أهمّ الفنّانين، على غرار Usher وStevy.وبعد مرور أشهر سبعة من تحميلها على الموقع الجماهيري، قام مدير التسويق التفيذيّ في شركة "سكوتر براون" بتبنّي ابن الثالثة عشرة، حيث اصطحبه إلى "أتلانتا" ليُقابل المغنّين المُخضرمين هناك، ثمّ لتتالى بعد ذلك النجاحات، وليجني Bieber ثروة لا تقدّر. وتمّ ترشيح المغني الشاب لجوائز عدّة، وحصل على الكثير منها خلال السنوات الماضيّة، وهو الآن يُعتبر مثالاً للمراهقين في كلّ أنحاء العالم. موقع "سيدتي نت" يجول داخل قصر Bieber في "أتلانتا"، لكنّه ينتظر رأيك بشأن تصميمه... من الداخل، لكلّ غرفة طابع خاصّ بها، فإن قصدت غرفة المعيشة ستجدينها مريحة ومناسبة لزيارات الأصدقاء المفاجئة، حيث يُحبّذ قضاء وقت فراغه، داخل منزله، بصحبة أصدقائه. ولا شكّ أنّه ترك مساحة واسعة من منزله لآلات الغيتار، ليعزف عليها متّى شاء، وليُغنّي مع ضيوفه. كما صممّت فيها مقاعد مريحة وألوان فاتحة لتعكس جوّاً من الحداثة. من جهةٍ أخرى، لا تبعُد أجواء الاسترخاء عن المكان، من خلال إضافة حمّام الجاكوزي والرياضة عبر ملاعب كرة المضرب، فضلاً عن صالة لمشاهدة التلفاز.

حقّقت الفيديوهات التي نُشرت على قناة "يوتيوب" للفنّان الشاب "Justin Bieber" ملايين المشاهدات، بفضل تأديته الأغاني العائدة إلى أهمّ الفنّانين، على غرار Usher وStevy.وبعد مرور أشهر سبعة من تحميلها على الموقع الجماهيري، قام مدير التسويق التفيذيّ في شركة "سكوتر براون" بتبنّي ابن الثالثة عشرة، حيث اصطحبه إلى "أتلانتا" ليُقابل المغنّين المُخضرمين هناك، ثمّ لتتالى بعد ذلك النجاحات، وليجني Bieber ثروة لا تقدّر.
 
 
 
وتمّ ترشيح المغني الشاب لجوائز عدّة، وحصل على الكثير منها خلال السنوات الماضيّة، وهو الآن يُعتبر مثالاً للمراهقين في كلّ أنحاء العالم.موقع "الشمس يجول داخل قصر Bieber في "أتلانتا"، لكنّه ينتظر رأيك بشأن تصميمه...من الداخل، لكلّ غرفة طابع خاصّ بها، فإن قصدت غرفة المعيشة ستجدينها مريحة ومناسبة لزيارات الأصدقاء المفاجئة، حيث يُحبّذ قضاء وقت فراغه، داخل منزله، بصحبة أصدقائه.ولا شكّ أنّه ترك مساحة واسعة من منزله لآلات الغيتار، ليعزف عليها متّى شاء، وليُغنّي مع ضيوفه. كما صممّت فيها مقاعد مريحة وألوان فاتحة لتعكس جوّاً من الحداثة.من جهةٍ أخرى، لا تبعُد أجواء الاسترخاء عن المكان، من خلال إضافة حمّام الجاكوزي والرياضة عبر ملاعب كرة المضرب، فضلاً عن صالة لمشاهدة التلفاز.























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.