محليات

فتاه نصراوية تخفي مسدسا بسروالها الداخي واعتقال والدها

افادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري ان الشرطة عثرت امس الثلاثاء ضمن عملية تفتيش داخل احد المنازل في وسط مدينة الناصرة على على مسدس كان مخبأً في السروال الداخلي لفتاة قاصر البالغة من العمر حوالي14 عاما . هذا ويستشف من مادة التحقيقات الاولية على ان والد الفتاة البالغ من العمر حوالي 50 عاما كان حاضرا اثناء تنفيذ عملية التفتيش وهو من اوعز لابنته القاصر باخفاء المسدس بغية منع اعتقاله، بحسب سمري . هذا وتم اعتقال الفتاه ووالدها المشتبهين وتمت احالتهما للتحقيق في مركز شرطة الناصرة حيث تم لاحقااطلاق سراح الفتاه بكفالة مناسبة بينما ومن المزمع احالة والدها المشتبه اليوم الاربعاء الى محكمة الصلح بمدينة الناصرة للنظر بشأن تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.

افادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري ان الشرطة عثرت امس الثلاثاء ضمن عملية تفتيش داخل احد المنازل في وسط مدينة الناصرة على على مسدس كان مخبأً في السروال الداخلي لفتاة قاصر البالغة من العمر حوالي14 عاما .

هذا ويستشف من مادة التحقيقات الاولية على ان والد الفتاة البالغ من العمر حوالي 50 عاما كان حاضرا اثناء تنفيذ عملية التفتيش وهو من اوعز  لابنته القاصر باخفاء المسدس بغية منع اعتقاله، بحسب سمري .

هذا وتم اعتقال الفتاه ووالدها المشتبهين وتمت احالتهما للتحقيق في مركز شرطة الناصرة حيث تم لاحقااطلاق سراح الفتاه بكفالة مناسبة بينما ومن
المزمع احالة والدها المشتبه اليوم الاربعاء الى محكمة الصلح بمدينة الناصرة للنظر بشأن تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.