محليات

الاحتلال يهدم منزلين في حي جبل المكبر ويعتقل ويصيب عددا من المواطنين

هيثم خليل

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الثلاثاء، منزلين في منطقة الفاروق بحي جبل المكبر جنوب القدس بحجة البناء دون ترخيص.ويعود المنزلان لعائلتي القاق وأبو الضبعات ومساحة مبنى أبو الضبعات نحو 300 متر مربع، ومكون من ثلاثة طوابق، تسكنها أربع عائلات مقدسية معظم أفرادها من الأطفال، في حين مساحة منزل عائلة القاق نحو 50 مترا مربعا، ويسكن فيه ثائر القاق وزوجته وابنه. وقالت مصادرمحلية إن قوة معززة من جنود وشرطة الاحتلال حاصرت مبنى أبو الضبعات ومنزل القاق وأجبرت القاطنين في الشقق السكنية على إخلائها؛ حيث وقعت مشادات كلامية بين المواطنين وقوات الاحتلال تطورت إلى اشتباكات بالأيدي وتدافع اعتقلت خلالها قوات الاحتلال المواطن رائد أبو الضبعات، وأصيب باقي أفراد العائلات باختناق نتيجة إطلاق القنابل الغازية المسيلة للدموع.وكان قد هدم صباح اليوم منزلين في حي الطور بالقدس تعود لعائلة شعلان.

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الثلاثاء، منزلين في منطقة الفاروق بحي جبل المكبر جنوب القدس بحجة البناء دون ترخيص.ويعود المنزلان لعائلتي القاق وأبو الضبعات ومساحة مبنى أبو الضبعات نحو 300 متر مربع، ومكون من ثلاثة طوابق، تسكنها أربع عائلات مقدسية معظم أفرادها من الأطفال، في حين مساحة منزل عائلة القاق نحو 50 مترا مربعا، ويسكن فيه  ثائر القاق وزوجته وابنه.

وقالت مصادرمحلية إن قوة معززة من جنود وشرطة الاحتلال حاصرت مبنى أبو الضبعات ومنزل القاق وأجبرت القاطنين في الشقق السكنية على إخلائها؛ حيث وقعت مشادات كلامية بين المواطنين وقوات الاحتلال تطورت إلى اشتباكات بالأيدي وتدافع اعتقلت خلالها قوات الاحتلال المواطن رائد أبو الضبعات، وأصيب باقي أفراد العائلات باختناق نتيجة إطلاق القنابل الغازية المسيلة للدموع.وكان قد هدم صباح اليوم منزلين في حي الطور بالقدس تعود لعائلة شعلان.
 
 






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.