نظمت مفوضية القدس في هيئة التوجيه السياسي والوطني ندوة بعنوان "سياسات التهويد في القدس" لعناصر وضباط شرطة الضواحي في القدس، حضرها احمد الرويضي مستشار ديوان الرئاسة لشؤون القدس وصدقي الحسن مدير عام مكتب المفوض السياسي العام ومفوض القدس العقيد/ حسين الكسواني ومساعده فادي الرجبي والعقيد رشاد طعمة مفوض الشرطة العام. تحدث احمد الرويضي عن مراحل التهويد من بداية الاحتلال حتى اليوم واساليبه لتقليص الوجود العربي الفلسطيني في المدينة المقدسة، واكد على ان المعركة في القدس هي معركة وجود وصراع وبقاء كما تحدث عن الاستيطان واشكاله في القدس وعن البطالة والفقر وكيفية الحفاظ على النمو الديموغرافي العربي الفلسطيني في القدس وابقاء المؤسسات العربية في داخل المدينة المقدسة. كما تطرق الى المشاكل الاجتماعية في القدس. من جهته طالب صدقي الحسن بضرورة توجيه الدعم الكامل للقدس واعادة الثقة للمواطن في المؤسسات الرسمية. وتحدث العقيد/ رشاد طعمة عن ازمة الثقة بين المواطن والمؤسسات الرسمية في القدس واسباب هذه الازمة. واكد على ضرورة معالجة اسباب تلك الازمة التي يعيشها المواطن الفلسطيني. وفي نهاية الندوة قدم العقيد/ حسين الكسواني شكره للمحاضرين والاخوة.

نظمت مفوضية القدس في هيئة التوجيه السياسي والوطني ندوة بعنوان "سياسات التهويد في القدس" لعناصر وضباط شرطة الضواحي في القدس، حضرها احمد الرويضي مستشار ديوان الرئاسة لشؤون القدس وصدقي الحسن مدير عام مكتب المفوض السياسي العام ومفوض القدس العقيد/ حسين الكسواني ومساعده فادي  الرجبي والعقيد رشاد طعمة مفوض الشرطة العام.

تحدث احمد الرويضي عن مراحل التهويد من بداية الاحتلال حتى اليوم واساليبه لتقليص الوجود العربي الفلسطيني في المدينة المقدسة، واكد على ان المعركة في القدس هي معركة وجود وصراع وبقاء كما تحدث عن الاستيطان واشكاله في القدس وعن البطالة والفقر وكيفية الحفاظ على النمو الديموغرافي العربي الفلسطيني في القدس وابقاء المؤسسات العربية في داخل المدينة المقدسة. كما تطرق الى المشاكل الاجتماعية في القدس.

من جهته طالب صدقي الحسن بضرورة توجيه الدعم الكامل للقدس واعادة الثقة للمواطن في المؤسسات الرسمية.
وتحدث العقيد/ رشاد طعمة عن ازمة الثقة بين المواطن والمؤسسات الرسمية في القدس واسباب هذه الازمة. واكد على ضرورة معالجة اسباب تلك الازمة التي يعيشها المواطن الفلسطيني.











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.