محليات

الائتلاف من اجل القدس يستنكر الاجراءات الاسرائيلية في القدس

هيثم خليل

استنكر الائتلاف من اجل القدس بشدة الاجراءات الاسرائيلية التي تستهدف مدينة القدس بشكل عام والمسجد الاقصى المبارك بشكل خاص وسياسات الاقتلاع والتغريب التي تستهدف المقدسيين . وقد عقد الائتلاف من اجل القدس اجتماعا حضره عدد من ممثلي المؤسسات المقدسية حيث تم التداول في جملة من القضايا التي تتعرض له مدينة القدس. يذكر ان الائتلاف من اجل القدس هو تجمع عدد من المؤسسات المقدسية الدينية والمدنية والأهلية ويعنى بمتابعة شؤون المقدسيين ورصد انتهاكات حقوق الانسان بحق الشعب الفلسطيني في مدينة القدس ومساعدة المقدسيين من اجل الصمود والثبات في مدينتهم.

 استنكر الائتلاف من اجل القدس بشدة الاجراءات الاسرائيلية التي تستهدف مدينة القدس بشكل عام والمسجد الاقصى المبارك بشكل خاص وسياسات الاقتلاع والتغريب التي تستهدف المقدسيين .
 

وقد عقد الائتلاف من اجل القدس اجتماعا حضره عدد من ممثلي المؤسسات المقدسية حيث تم التداول في جملة من القضايا التي تتعرض له مدينة القدس.يذكر ان الائتلاف من اجل القدس هو تجمع عدد من المؤسسات المقدسية الدينية والمدنية والأهلية ويعنى بمتابعة شؤون المقدسيين ورصد انتهاكات حقوق الانسان بحق الشعب الفلسطيني في مدينة القدس ومساعدة المقدسيين من اجل الصمود والثبات في مدينتهم.











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.