موضة وازياء

فساتين رامي قاضي في دبي وحي الحدائق المعلقة

Les Jardins Suspendus أو الحدائق المعلقة، كان عنوان مجموعة المصمم اللبناني رامي قاضي لربيع 2013 والتي قدمها الأسبوع الماضي خلال حدث Fashion Forward في دبي. وذلك بحضور إحدى أكبر المعجبات بتصاميمه النجمة ميريام فارس. لمحة عن المجموعة هذه الحدائق أزهرت بشكل ورودٍ من الدانتيل وتطريزاتٍ بأشكال الزهور على أقمشةٍ بألوان باستيلية حالمة. والنتيجة كانت فساتين من عالم الحكايات الخرافية تناسب ذوات الستايل الرومانسي مع لمحةٍ من الدراما المسرحية! القطع الأساسية رأينا فساتين الكوكتيل المتوسطة الطول بلا أكمام بقصاتٍ قريبة، وكذلك الفساتين القصيرة ذات التنانير الكبيرة الحجم المستوحاة من ستايل الخمسينات. بالإضافة إلى فساتين السهرة ذات التنانير المنفوشة أو تلك التي تعطي شكل الساعة الرملية. كذلك برزت الفساتين ذات التنانير الشفافة التي تكشف الساقين.

Les Jardins Suspendus أو الحدائق المعلقة، كان عنوان مجموعة المصمم اللبناني رامي قاضي لربيع 2013 والتي قدمها الأسبوع الماضي خلال حدث Fashion Forward في دبي. وذلك بحضور إحدى أكبر المعجبات بتصاميمه النجمة ميريام فارس.
لمحة عن المجموعة 
هذه الحدائق أزهرت بشكل ورودٍ من الدانتيل وتطريزاتٍ بأشكال الزهور على أقمشةٍ بألوان باستيلية حالمة. والنتيجة كانت فساتين من عالم الحكايات الخرافية تناسب ذوات الستايل الرومانسي مع لمحةٍ من الدراما المسرحية!
القطع الأساسية
رأينا فساتين الكوكتيل المتوسطة الطول بلا أكمام بقصاتٍ قريبة، وكذلك الفساتين القصيرة ذات التنانير الكبيرة الحجم المستوحاة من ستايل الخمسينات. بالإضافة إلى فساتين السهرة ذات التنانير المنفوشة أو تلك التي تعطي شكل الساعة الرملية.كذلك برزت الفساتين ذات التنانير الشفافة التي تكشف الساقين.
 










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.