محليات

لجنة التوجيه تؤكد استمرار النضال الجماهيري الموحد ضد مخطط برافر

وكالة نبأ

عقدت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب اجتماعها الاسبوعي مساء الاحد الماضي وناقشت عدة قضايا متعلقه بتطورات الاوضاع بخصوص مخطط "برافر" ونية الحكومه تمريره كقانون في الاسابيع المقبله. وقد أكدت اللجنه في اجتماعها أن العمل الموحد والنضال المشترك ضد المخططات السلطويه مستمر وأن جميع الاحزاب والقوى السياسيه مجمعه على ضرورة مناهضة المخطط والقانون المقترح بكافة الوسائل الممكنه والمشروعه . كما أقرت لجنة التوجيه عدة نشاطات وفعاليات ستنفذ في الايام المقبله منها لقاءات للتوعيه الجماهيريه في مختلف مناطق النقب ولقاءات مع أعضاء الكتل البرلمانيه ورؤساء السلطات المحليه العربيه وغيرها. وقد باركت لجنة التوجيه جميع الفعاليات النضاليه التي تقوم بها مركبات لجنة التوجيه من احزاب وهئيات ومؤسسات جماهيريه كتلك المتعلقه بمسجد بئر السبع وذكرى النكبه وغيرها.

عقدت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب اجتماعها الاسبوعي مساء الاحد الماضي وناقشت عدة قضايا متعلقه بتطورات الاوضاع بخصوص مخطط "برافر" ونية الحكومه تمريره كقانون في الاسابيع المقبله.

وقد أكدت اللجنه في اجتماعها أن العمل الموحد والنضال المشترك ضد المخططات السلطويه مستمر وأن جميع الاحزاب والقوى السياسيه مجمعه على ضرورة مناهضة المخطط والقانون المقترح بكافة الوسائل الممكنه والمشروعه .

كما أقرت لجنة التوجيه عدة نشاطات وفعاليات ستنفذ في الايام المقبله منها لقاءات للتوعيه الجماهيريه في مختلف مناطق النقب ولقاءات مع أعضاء الكتل البرلمانيه ورؤساء السلطات المحليه العربيه وغيرها.

وقد باركت لجنة التوجيه جميع الفعاليات النضاليه التي تقوم بها مركبات لجنة التوجيه من احزاب وهئيات ومؤسسات جماهيريه كتلك المتعلقه بمسجد بئر السبع وذكرى النكبه وغيرها.






































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.