شارك طلاب مدرسة الاندلي الاعدادية في باقة مؤخرا بمسابقه للبحث العلمي نظمها لواء حيفا والمركز في وزارة المعارف , وقد شاركت ست عشرة مدرسة في المسابقة حيث اقتصرت المشاركة على طلاب الصفوف التاسعة فقط فشاركت ست طالبات من المدرسة :علا مجادله,ومنوة لبناوي, سوزي سليمان, وعبير ابو مخ, ورؤى شايب وعبير مواسي, حيث تركز البحث حول موضوع " التخمر في العجين"حيث بحثت الطالبات ما هو تاثير كميه كل من مكونات العجين على مدى التخمر مثل تاثير كمية السكر ونوعه وتأثير كمية الخميرة ونوعها.. وامام لجنة التحكيم التي ضمت السادة :عصام زعبي- دكتور في الفيزياء،وناجي قرطام- دكتور في البيولوجيا ورئام ابو مخ – دكتوره في الكيمياء قامت الطالبات بعرض عارضة شرائح (מצגת)تضم مهارات البحث العلمي أمام الحكام الثلاثة،كما وعرضت نتائج البحث في (פוסטר מדעי) وقد ابدى الحكام إعجابهم بالطالبات وقدراتهن وبموضوع البحث وطريقة العرض وفازت المجموعة بالمرتبة الثالثة من بين جميع المدارس المشاركة. وقد اثنى مدير المدرسة المربي عادل اشقر على جهود الطاقم وقدرات الطلاب حيث تم تكريمهم في المدرسة ايضاً وتسليمهم شهادات التقدير.

شارك طلاب مدرسة الاندلي الاعدادية في باقة مؤخرا بمسابقه للبحث العلمي نظمها لواء حيفا والمركز في وزارة المعارف , وقد شاركت ست عشرة مدرسة في المسابقة حيث اقتصرت المشاركة على طلاب الصفوف التاسعة فقط فشاركت ست طالبات من المدرسة :علا مجادله,ومنوة لبناوي, سوزي سليمان, وعبير ابو مخ, ورؤى شايب وعبير مواسي, حيث تركز البحث حول موضوع " التخمر في العجين"حيث بحثت الطالبات ما هو تاثير كميه كل من مكونات العجين على مدى التخمر مثل تاثير كمية السكر ونوعه وتأثير كمية الخميرة ونوعها.
وامام لجنة التحكيم التي ضمت السادة :عصام زعبي- دكتور في الفيزياء،وناجي قرطام- دكتور في البيولوجيا ورئام ابو مخ – دكتوره في الكيمياء قامت الطالبات بعرض عارضة شرائح (מצגת)تضم مهارات البحث العلمي أمام الحكام الثلاثة،كما وعرضت نتائج البحث في (פוסטר מדעי)
وقد ابدى الحكام إعجابهم بالطالبات وقدراتهن وبموضوع البحث وطريقة العرض وفازت المجموعة بالمرتبة الثالثة من بين جميع المدارس المشاركة.وقد اثنى مدير المدرسة المربي عادل اشقر على جهود الطاقم وقدرات الطلاب حيث تم تكريمهم في المدرسة ايضاً وتسليمهم شهادات التقدير.
 







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.