محليات

إنطلاق موكب الحياه بمشاركة عدد من المنظمات النسائيه

في صدد حوادث قتل النساء التي شاهدناها مؤخراً.إنطلق اليوم موكب الحياه بمشاركة عدد كبير من المنظمات النسائيه العامله في إسرائيل التي مرت في القرى العربيه المشاركة .كان بإنتظار الموكب رجال ونساء ناشطين الذين رفعوا شعارات مناهضه لقتل النساء . وفي قرية المغار كان التجمع في الدوار المركزي للقريه بحضور نساء ديموقراطيات من قرية المغار ، رئيس مجلس المغار المحلي المحامي فريد غانم وعدد من أهالي القريه.وفي حديث مع رئيس المجلس المحلي المحامي فريد غانم قال:أنا ضد كل أعمال العنف على انواعها وهناك مسؤوليه كبيره علينا جميعًا من أجل حد مثل هذه الظاهره الخطيره."....

في صدد حوادث قتل النساء التي شاهدناها مؤخراً.إنطلق اليوم موكب الحياه بمشاركة عدد كبير من المنظمات النسائيه العامله في إسرائيل التي مرت في القرى العربيه المشاركة .كان بإنتظار الموكب رجال ونساء ناشطين الذين رفعوا شعارات مناهضه لقتل النساء .
وفي قرية المغار كان التجمع في الدوار المركزي للقريه بحضور نساء ديموقراطيات من قرية المغار ، رئيس مجلس المغار المحلي المحامي فريد غانم وعدد من أهالي القريه.وفي حديث مع رئيس المجلس المحلي المحامي فريد غانم قال:أنا ضد كل أعمال العنف على انواعها وهناك مسؤوليه كبيره علينا جميعًا من أجل حد مثل هذه الظاهره الخطيره."
  


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.