مطبخ
flicker

احذري هذه الأخطاء عند تأثيث المطبخ

تأثيث مطبخ جديد أو اعادة تغيير تفاصيله، ليس بالأمر السهل كما يظن البعض، فنظرا لحيوية المكان وأنه من أكثر الأماكن في المنزل الذي تقضي فيه ربة المنزل وقتها، فيجب أن يكون مطبخك مريحا وعملي الاستخدام.
 
 

ومن ثم نقدم لك عدة نصائح و عدد من الأخطاء التي يجب أن تتفاديها عند تأثيث مطبخ:

- أول الأخطاء التي يجب أن تتجنبيها، هي تصميم خزائن المطبخ العلوية بحجم متوسط بحيث تترك فراغا بين السطح العلوي للخزانة والسقف، ومن ثم عليك تصميم الخزانة ابتداء من السقف لتتسع لأغراض عدة.

- عندما نشرع في تأثيث مطبخنا أو تغير ملامحه، فأننا نذهب تلقائيا نحو الانترنت لمشاهدة أحدث التصاميم لنختار ما يعجبنا ، ولكن الخطأ الحقيقي الذي نقع فيه أننا نختار عدة أنماط ونطبقها معا في آن واحد، دون الإلتفات لمساحة المطبخ الخاص بنا، وما يناسبنا حقا من عدمه.

- ليس معني أن مطبخك صغير المساحة، أنك تهملي تفاصيله، بل العكس تماما فالمساحات الصغيرة تكون بمثابة تحدي حقيقي لك، لاستغلالها بأنسب طريقة.

- لا تملئ مطبخك بالخزائن والأدوات دون مراعاة ترك مساحة ملائمة للمشي داخله.

- ركزي في ميزانيتك علي اختيار خزائن مطبخ من خشب متين، وأبواب قوية مع مفاصلات تظل صامدة أطول فترة من الزمن، فالمطبخ ليس مكانا ثانويا في المنزل فهو لا غني عنه اطلاقا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.