اطلقت مصلحة السجون اليوم الاحد سراح الأسير محمد كناعنة أبو أسعد (أمين عام حركة ابناء البلد سابقا)، من سجن شطة المركزي بعد انتهاء فترة محكوميته. وكانت محكمة الصلح في الناصرة قد انزلت على امين عام ابناء البلد السابق محمد كناعنة(47 عاماً) من عرابة بالسجن الفعلي لمدة 15 شهراً والسجن مع وقف التنفيذ لمدة 18 شهراً ودفع غرامة بمبلغ 3500 شيكل. وكان قد ادين كناعنة في مخالفات الاعتداء على ممثل جمهور في ظروف خطيرة واحداث الشغب لدى مشاركته في احداث يوم النكسة والقاء الحجارة على رجال الامن ما ادى الى اصابة شرطي في رأسه... ويشير مراسلنا الى ان العشرات من الاصدقاء وافراد العائلة ورئيس مجلس عرابة عمر نصار كانوا في استقبال الاسير المحرر كناعنة وان الوفود من عرابة وخارجها يصلون تباعا الى بيت كناعنة لتهنئته بالحرية.

اطلقت مصلحة السجون اليوم الاحد  سراح الأسير محمد كناعنة أبو أسعد (أمين عام حركة ابناء البلد سابقا)، من سجن شطة المركزي بعد انتهاء فترة محكوميته.

ويشير مراسلنا الى ان العشرات من الاصدقاء وافراد العائلة ورئيس مجلس عرابة عمر نصار كانوا في استقبال الاسير المحرر كناعنة وان الوفود من عرابة وخارجها يصلون تباعا الى بيت كناعنة لتهنئته بالحرية.

 وكانت محكمة الصلح في الناصرة قد انزلت على امين عام ابناء البلد السابق محمد كناعنة(47 عاماً) من عرابة بالسجن الفعلي لمدة 15 شهراً والسجن مع وقف التنفيذ لمدة 18 شهراً ودفع غرامة بمبلغ 3500 شيكل.

وكان قد ادين كناعنة في مخالفات الاعتداء على ممثل جمهور في ظروف خطيرة واحداث الشغب لدى مشاركته في احداث يوم النكسة والقاء الحجارة على رجال الامن ما ادى الى اصابة شرطي في رأسه...





























































































































































 




















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.