محليات

مصرع مشير عبد العزيز مصالحة (42 عاما) من دبورية متأثرا بجراحه‎

توفي مساء أمس الخميس 11-4-2013 الشاب مشير عبد العزيز مصالحة (42 عاما) من قرية دبورية متأثرا بجراحه البالغة التي اصيب بها اثر تعرضه لحادث عمل وسقوطه عن ارتفاع. وقد عرف الشاب المرحوم بسمعته الطيبة وبأخلاقه الحميدة وقد وقع خبر وفاته على أهله وعلى اهالي دبورية كالصاعقة. ويذكر أن الشاب المرحوم ترك خلفه زوجة واربعة اولاد. وسيشيع جثمانه الطاهر اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد عمر بن الخطاب. وفي حديث الشيخ مهدي مصالحة شقيق المرحوم قال: ان العين لتدمع والقلب ليحزن وانا على فراق اخي مشير لمحزونون ولا نقول الا ما يرضي ربنا: انا لله وانا اليه راجعون.

توفي مساء أمس الخميس 11-4-2013 الشاب مشير عبد العزيز مصالحة (42 عاما) من قرية دبورية متأثرا بجراحه البالغة التي اصيب بها اثر تعرضه لحادث عمل وسقوطه عن ارتفاع.
 

وقد عرف الشاب المرحوم بسمعته الطيبة وبأخلاقه الحميدة وقد وقع خبر وفاته على أهله وعلى اهالي دبورية كالصاعقة. ويذكر أن الشاب المرحوم ترك خلفه زوجة واربعة اولاد. 
وسيشيع جثمانه الطاهر اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد عمر بن الخطاب. وفي حديث الشيخ مهدي مصالحة شقيق المرحوم قال: ان العين لتدمع والقلب ليحزن وانا على فراق اخي مشير لمحزونون ولا نقول الا ما يرضي ربنا: انا لله وانا اليه راجعون.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.