محليات

وفد من الحركة الاسلامية يهنئ الأسير المحرر علي الرييط

وكالة نبأ

شارك وفد من الحركة الاسلامية برئاسة الشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الاسلامية في البلاد، وبمشاركة النائب طلب ابو عرار، والشيخ نايف العمور، رئيس الحركة الاسلامية في كسيفه، وعدد من أبناء الحركة الاسلامية في النقب. وتجدر الاشار الى ان الأسير علي عبد العزيز الرييط من منطقة السرة غير المعترف بها حرر يوم الثلاثاء بعد ان أمضى في السجون الاسرائيلية 10 سنوات بحجج امنية. وقد اقامت عائلة الأسير احتفال يوم الخميس بمناسبة تحرر ابنهم علي، وشارك فيه الأقارب والمعارف. وتمنى الشيخ حماد والنائب طلب ابو عرار التوفيق للاسير المحرر وان يديم الصحة والعافية عليه، وتمنيا تحرير جميع الأسرى.

شارك وفد من الحركة الاسلامية برئاسة الشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الاسلامية في البلاد، وبمشاركة النائب طلب ابو عرار، والشيخ نايف العمور، رئيس الحركة الاسلامية في كسيفه، وعدد من أبناء الحركة الاسلامية في النقب.

وتجدر الاشار الى ان الأسير علي عبد العزيز الرييط من منطقة السرة غير المعترف بها حرر يوم الثلاثاء بعد ان أمضى في السجون الاسرائيلية 10 سنوات بحجج امنية.

وقد اقامت عائلة الأسير احتفال يوم الخميس بمناسبة تحرر ابنهم علي، وشارك فيه الأقارب والمعارف. 

وتمنى الشيخ حماد والنائب طلب ابو عرار التوفيق للاسير المحرر وان يديم الصحة والعافية عليه، وتمنيا تحرير جميع الأسرى.

 











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.