اجرت اذاعة الشمس مقابلة مع الشاعرة الصاعدة الموهبة الفذّة لمى بهاء غنايم البالغة من العمر احد عشر عاماً من سخنين حول موهبتها الشعرية. يشار الى ان لمى تقرأ قصائد للشعراء محمود درويش ومظفر النواب والجواهري بشكل خاص. وتحدثت لمى عن دور المدرسة والاهل في تشجيعها على كتابة القصائد. من الجدير بالذكر ان والدي لمى اصدرا لها قبل ايام مجموعة من قصائدها بشكل كتيب لتشجيعها على متابعة الكتابة والابداع. استمعوا الى المقابلة التي اجراها الزميل فهمي فرح ضمن البرنامج" احنا والشمس جيران"، مع الشاعرة الصاعدة لمى بهاء غنايم كاملةً:

اجرت اذاعة الشمس مقابلة مع الشاعرة الصاعدة الموهبة الفذّة لمى بهاء غنايم البالغة من العمر احد عشر عاماً من سخنين حول موهبتها الشعرية.

يشار الى ان لمى تقرأ قصائد للشعراء محمود درويش ومظفر النواب والجواهري بشكل خاص.

وتحدثت لمى عن دور المدرسة والاهل في تشجيعها على كتابة القصائد.

من الجدير بالذكر ان والدي لمى اصدرا لها قبل ايام مجموعة من قصائدها بشكل كتيب لتشجيعها على متابعة الكتابة والابداع.

استمعوا الى المقابلة التي اجراها الزميل فهمي فرح ضمن البرنامج" احنا والشمس جيران"، مع الشاعرة الصاعدة لمى بهاء غنايم كاملةً:







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.