اقدمت قليل قوات معززة من الشرطة واقتحمت أراضي منطقة دريهمة الواقعة بين حي عقادة وقرية مشيرفة في وادي عارة، على طريق 65 بالقرب من قرية زلفة، مصطحبة العديد من الجرافات والآليات الثقيلة وقامت باقتلاع عشرات أشحار الزيتون المزروعة في المكان. وقالت هذه القوات ان عمية الاقتلاع جاءت بمبادرة وامر اداري من "دائرة اراضي إسرائيل" (المنهال)، بادعاء ان "اصحاب هذه الأشجار تعدوا على اراضي الدولة وقاموا بغرس اشجار الزيتون في أراضٍ بملكية الدولة وليس بملكيتهم الخاصة". وهو ما نفاه اصحاب هذه الاراضي مؤكدين ان الاراضي ملك لهم وتوارثوها ابا عن جد, ولم يكن من حق "المنهال" ان تقوم بما قامت به من اعتداء تعسفي وغير مبرر باقتلاع عشرات الاشجار المثمرة دون سابق انذار".

اقدمت قليل قوات معززة من الشرطة واقتحمت أراضي منطقة دريهمة الواقعة بين حي عقادة وقرية مشيرفة في وادي عارة، على طريق 65 بالقرب من قرية زلفة، مصطحبة العديد من الجرافات والآليات الثقيلة وقامت باقتلاع عشرات أشحار الزيتون المزروعة في المكان. 
 
 
 
وقالت هذه القوات ان عمية الاقتلاع جاءت بمبادرة وامر اداري من "دائرة اراضي إسرائيل" (المنهال)، بادعاء ان "اصحاب هذه الأشجار تعدوا على اراضي الدولة وقاموا بغرس اشجار الزيتون في أراضٍ بملكية الدولة وليس بملكيتهم الخاصة". وهو ما نفاه اصحاب هذه الاراضي مؤكدين ان الاراضي ملك لهم وتوارثوها ابا عن جد, ولم يكن من حق "المنهال" ان تقوم بما قامت به من اعتداء تعسفي وغير مبرر باقتلاع عشرات الاشجار المثمرة دون سابق انذار".

إعلان

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد