انتهت ظهر اليوم الاحد المسيرة التقليدية، لطائفة الرزم الاورثوذكس بمناسبة عيد البشارة في الناصرة بمشاركة سرايا كشفية ارثوذكسية من الرامة وعكا ويافا وبيت جالا والتي حلت ضيفة على سرية الكشافة الارثوذكسية في الناصرة، ومعها فرق الاوركسترا والقرب والآلات النحاسية, حيث تم الطواف حول الكنيسة. شارك في المسيرة عدد من رجال الدين المسيحيين اضافة الى رئيس مجلس الطائفة الاورثوذكسية في الناصرة د.عزمي حكيم وعدد من اعضاء المجلس. وعند انتهاء المسيرة اقام المجلس حفل غذاء على شرف المناسبة بحضور غبطة البطريرك ورجال الدين وجمهور من المدعوين في قاعة مركز الأحداث الأرثوذكسي.

انتهت ظهر اليوم الاحد المسيرة التقليدية، لطائفة الرزم الاورثوذكس بمناسبة عيد البشارة في الناصرة بمشاركة سرايا كشفية ارثوذكسية من الرامة وعكا ويافا وبيت جالا والتي حلت ضيفة على سرية الكشافة الارثوذكسية في الناصرة، ومعها فرق الاوركسترا والقرب والآلات النحاسية, حيث تم الطواف حول الكنيسة.

شارك في المسيرة عدد من رجال الدين المسيحيين اضافة الى رئيس مجلس الطائفة الاورثوذكسية في الناصرة د.عزمي حكيم وعدد من اعضاء المجلس.
 
وعند انتهاء المسيرة اقام المجلس حفل غذاء على شرف المناسبة بحضور غبطة بطريرك القدس وسائر أعمال فلسطين والأردن ثيوفيلوس الثالث ورجال الدين وجمهور من المدعوين في قاعة مركز الأحداث الأرثوذكسي.















































































































































































































































































































































































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.