محليات

طلاب حراء في مسجد النور -حي الخلايل يزورون القرى المهجرة في منطقة الروحة

نظمت لجنة حراء جولة إلى مسقط رأس الآباء والأجداد في القرى المهجرة إبطيمات ، الكفرين، وخبيزة في منطقة الروحة، شارك فيها طلاب حراء من المرحلتين الابتدائية والإعدادية . استمع الطلاب خلال الجولة إلى شرح واف عن كل من القرى التي زاروها قدمه المرشد المرافق، حيث قاد الطلاب الى المناطق الخلابة التي تتمتع بها هذه المنطقة واعطاهم نبذة عن كل قرية وعن العائلات التي سكنتها قبل النكبة، وذلك لإحياء روح الانتماء لديهم.

نظمت لجنة حراء جولة  إلى  مسقط رأس الآباء والأجداد في القرى المهجرة  إبطيمات ، الكفرين، وخبيزة في منطقة الروحة، شارك فيها طلاب حراء من المرحلتين الابتدائية والإعدادية .

استمع الطلاب خلال الجولة  إلى شرح واف عن كل من القرى التي زاروها قدمه المرشد المرافق، حيث قاد الطلاب الى المناطق الخلابة التي تتمتع بها هذه المنطقة واعطاهم نبذة عن كل قرية  وعن العائلات التي سكنتها قبل النكبة، وذلك لإحياء روح الانتماء لديهم.
 
  

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.