فن وترفيه

أروع ما كتبه الشاعر الكبير هارون رشيد وغنته فيروز

الشاعر يخضع للعلاج في مشتشفيات الولايات المتحدة لعلها تكون عودة بالصحة والعافية لشاعرنا "شاعر العودة"!! سنرجع يوما سنرجع يوما إلى حينا ونغرق في دافئات المنى سنرجع مهما يمر الزمان وتنأى المسافات ما بيننا فيا قلب مهلا ولا ترتمي على درب عودتنا يعز علينا غدا أن تعود رفوف الطيور ونحن هنا هنالك عند التلال تلال تنام وتصحو على عهدنا وناس هم الحب أيامهم هدوء انتظار شجي الغنا ربوع مدى العين صفصافها على كل ماء وها فانحنى تعب الزهيرات في ظله عبير الهدوء وصفو الهنا سنرجع خبرني العندليب غداة التقينا على منحنى بأن البلابل لما تزل هناك تعيش بأشعارنا ومازال بين تلال الحنين وناس الحنين مكان لنا فيا قلب كم شردتنا الريح سنرجع يوما إلى حينا....

أروع ما كتبه الشاعر الكبير هارون هاشم رشيد وغنته السيدة فيروز عن العودة... الشاعر يخضع للعلاج في مشتشفيات الولايات المتحدة  لعلها تكون عودة بالصحة والعافية لشاعرنا "شاعر العودة"!!
 
 
 
 

سنرجع يوما :  للشاعر هارون هاشم رشيد 
 
سنرجع يوما إلى حينا
 
ونغرق في دافئات المنى
 
سنرجع مهما يمر الزمان
 
وتنأى المسافات ما بيننا
 
فيا قلب مهلا
 
ولا ترتمي على درب عودتنا
 
يعز علينا غدا
 
أن تعود رفوف الطيور ونحن هنا
 
هنالك عند التلال تلال
 
تنام وتصحو على عهدنا
 
وناس هم الحب أيامهم
 
هدوء انتظار شجي الغنا
 
ربوع مدى العين صفصافها
 
على كل ماء وها فانحنى
 
تعب الزهيرات في ظله
 
عبير الهدوء وصفو الهنا
 
سنرجع خبرني العندليب
 
غداة التقينا على منحنى
 
بأن البلابل لما تزل
 
هناك تعيش بأشعارنا
 
ومازال بين تلال الحنين
 
وناس الحنين مكان لنا
 
فيا قلب كم شردتنا الريح
 
سنرجع يوما إلى حينا....

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.