تم اول أمس الجمعة تكريم 23 طالبا وطالبة من أصل 43 طالبًا لحفظ أجزاء من القرآن الكريم في مدرسة البيان لتحفيظ القرآن الكريم في مسجد المجادلة في عكا. تولت عرافة الحفل ام احمد ريماوي حيث تحدثت عن أهمية كتاب الله,حفظًا وعملًا انطلاقًـا من قوله صلى الله عليه وسلم: "من ليس في جوفه شيء من القرآن كالبيت الخرب",ثم رحبت بالجمهور الاخت المربية في مدرسة البيان ام بشار عثمان وقد حثت الامهات على العمل الدؤوب من أجل الوصول بابنائنا الى بر الامان,كما والقت الاخت ام محمد حتحوت احاديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم تحث على حفظ كتاب الله.. فيما أتحفنا الطلاب والطالبات بآيات عطرة من القرآن الكريم,الانشودة الطيبة,والقصيدة المعبرة.. وفي نهاية الحفل وزعت الهدايا على الطلاب والتي كانت عبارة عن مصحف مع تفسير, كيس من الحلويات, ومبلغ 100 شاقل لكل طالب وطالبة.

تم اول أمس الجمعة تكريم 23 طالبا وطالبة من أصل 43 طالبًا لحفظ أجزاء من القرآن الكريم في مدرسة البيان لتحفيظ القرآن الكريم في مسجد المجادلة في عكا.

 تولت عرافة الحفل ام احمد ريماوي حيث تحدثت عن أهمية كتاب الله,حفظًا وعملًا انطلاقًـا من قوله صلى الله عليه وسلم: "من ليس في جوفه شيء من القرآن كالبيت الخرب",ثم رحبت بالجمهور الاخت المربية في مدرسة البيان ام بشار عثمان وقد حثت الامهات على العمل الدؤوب من أجل الوصول بابنائنا الى بر الامان,كما والقت الاخت ام محمد حتحوت احاديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم تحث على حفظ كتاب الله..

فيما أتحفنا الطلاب والطالبات بآيات عطرة من القرآن الكريم,الانشودة الطيبة,والقصيدة المعبرة..

وفي نهاية الحفل وزعت الهدايا على الطلاب والتي كانت عبارة عن مصحف مع تفسير, كيس من الحلويات, ومبلغ 100 شاقل لكل طالب وطالبة.


























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.