محليات

العثور على جثة سليمان الصرايعة 19عاما من الكسيفة بشاطئ اشكلون

وكالة نبأ

جاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري تم العثور على جثة سليمان الصرايعة،19عاما،سكان منطقة كسيفة بالنقب ، وهو احد الاشقاء الثلاثة المفقودين منذ حوالي ساعات مساء يوم الخميس الماضي في شاطئ البحر ً دليلة ً باشكلون. هذا ويشار على ان اعمال البحث والتفتيش وراء 2 الشقيقين الاخرين الذين ما زالا بعداد المفقودين هناك جارية. يتواجدون على شاطئ دليلا في عسقلان للمراقبة الأوضاع ولمتابعة البحث عمليات، ولمشاطرة العائلة. ويتواجد في المكان ووجهاء من بينهم النائب طلب ابو عرار، والشيخ موسى ابو عيادة رئيس الحركة الاسلامية في النقب. وتجرى اتصالات بين النائب طلب ابو عرار، والحكومة في غزة لمراقبة الشواطئ الغزية لإمكانية وصول المفقودين الى هنا

جاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري انه تم العثور على جثة سليمان الصرايعة،19عاما،سكان منطقة كسيفة بالنقب ، وهو احد الاشقاء الثلاثة المفقودين منذ حوالي ساعات مساء يوم الخميس الماضي في شاطئ البحر ً دليلة ً باشكلون. هذا ويتواجد المئات على الشاطئ للمراقبة الأوضاع ولمتابعة البحث عمليات، ولمشاطرة العائلة.  ويتواجد في المكان ووجهاء من بينهم النائب طلب ابو عرار، والشيخ موسى ابو عيادة رئيس الحركة الاسلامية في النقب. وتجرى اتصالات بين النائب طلب ابو عرار، والحكومة في غزة لمراقبة الشواطئ الغزية لإمكانية وصول المفقودين الى هنا.











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.