محليات

مبيت ثلاث حافلات معتمرين بالعراء في المدينة المنورة بسب وضع الفندق

وكالة نبأ

أفاد معتمرون من عرعرة النقب، وبير المكسور، انهم باتوا الليلة الماضية ( ليلة السبت) في العراء، في المدينة المنورة، بسب وضع الفندق السيئ الذي اعد لنزولهم فيه. وقال المعتمر الاستاذ عماد ابو كوش، والمعتمر الشيخ نايف الطوري، في اتصال معنا بعد صلاة فجر اليوم السبت ان حمولة ثلاث حافلات اثنتين من عرعرة النقب، والاخرى من بير المكسور، اضطرت للمبيت في العراء بسبب وضع الفندق الذي كان من المقرر ان ينزلوا فيه، بعد ان اتموا مناسك العمرة في مكة وانتقلوا للمدينة المنورة، حيث احتج المعتمرون على رائحة الفندق، ومشكلة المياه حيث رفض المعتمرون النزول فيه، ووضع الفندق غير اللائق على حد تعبيرهم، وطالبوا من النائب طلب ابو عرار بحث مثل هذه القضايا. وجاء من مكتب النائب طلب ابو عرار، انه سيعقد جلسة مع لجنة الحج والعمرة قريبا لبحث قضايا جودة الحافلات، وإمكانية خروج رحلات الطيران للحج والعمرة من مطار اللد الى عمان ومن عمان مباشرة الى الاراضي الحجازية، وقضية السكن والأسعار، كما بحث مع سفير اسرائيل في الأردن قضية تكرار علوق المعتمرين والحجاج بين الجهة الاردنية والإسرائيلية بمعبر أللنبي، ووعد السفير بمتابعة الموضوع، الا انه ربط الموضوع بقضايا تتعلق بين بطرفي الحدود، وخاصة التنسيق مع الأردن.

أفاد معتمرون من عرعرة النقب، وبير المكسور، انهم باتوا الليلة الماضية ( ليلة السبت) في العراء، في المدينة المنورة، بسب وضع الفندق السيئ الذي اعد لنزولهم فيه.

وقال المعتمر الاستاذ عماد ابو كوش، والمعتمر الشيخ نايف الطوري، في اتصال معنا بعد صلاة فجر اليوم السبت ان حمولة ثلاث حافلات اثنتين من عرعرة النقب، والاخرى من بير المكسور، اضطرت للمبيت في العراء بسبب وضع الفندق الذي كان من المقرر ان ينزلوا فيه، بعد ان اتموا مناسك العمرة في مكة وانتقلوا للمدينة المنورة، حيث احتج المعتمرون على رائحة الفندق، ومشكلة المياه حيث رفض المعتمرون النزول فيه، ووضع الفندق غير اللائق على حد تعبيرهم، وطالبوا من النائب طلب ابو عرار بحث مثل هذه القضايا.

وجاء من مكتب النائب طلب ابو عرار، انه سيعقد جلسة مع لجنة الحج والعمرة قريبا لبحث قضايا جودة الحافلات، وإمكانية خروج رحلات الطيران للحج والعمرة من مطار اللد الى عمان ومن عمان مباشرة الى الاراضي الحجازية، وقضية السكن والأسعار، كما بحث مع سفير اسرائيل في الأردن قضية تكرار علوق المعتمرين والحجاج بين الجهة الاردنية والإسرائيلية بمعبر أللنبي، ووعد السفير بمتابعة الموضوع، الا انه ربط الموضوع بقضايا تتعلق بين بطرفي الحدود، وخاصة التنسيق مع الأردن.



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.