مرأة

كيف تحصلين على إطلالة أصغر بـ10 سنوات؟

لإطلالة نقيَّة تعتمد على استغلال مستحضرات التجميل في إخفاء عيوب وتجاعيد الوجه، ومن أجل الظهور بمظهر أصغر سنَّاً، "الشمس تنصحك بما يلي: 1- ابتعدي عن استخدام كريم الأساس أبيض اللون، واستبدليه باللون الترابيّ أو البرونزيّ، فيُمكن لبشرتك السَّمراء الصافية أن تكون أصغر سنَّاً بـ 10 سنوات من سنِّها الحقيقيّ. 2- لا تقومي بترفيع حاجبيك بشكل كبير، فالحواجب الطبيعيَّة والممتلئة تعتبر من علامات شباب الوجه وصغر سنِّه. 3- استخدمي ألوان أحمر الشفاه الفاتحة كالزهريّ والمرجانيّ بدلاً من الألوان الداكنة، فالألوان الفاتحة تُضفي نظرة أكثر شبابيَّة وأنوثة على إطلالتك. 4- رطِّبي بشرتك قبل وضع مستحضرات التجميل عليها، فالبشرة تحتاج إلى المزيد من الترطيب حتّى تظهر مشرقة وأصغر سنَّاً من عمرها الحقيقيّ. 5- حافظي على استخدام كريم الحماية من الشّمس يوميّاً، فهو من أكثر المنتجات الذي يحمي البشرة ويُحافظ على شبابها. 6- استبدلي بودرة الخدود العاديَّة بأخرى مائلة إلى الكريم؛ لأنّها أكثر ترطيباً ولطفاً على البشرة. 7- احصلي على قسطٍ كافٍ من الرَّاحة يوميّاً، فالنوم الهادئ يُعتبر من أهمّ العوامل المساهمة في دوام شباب البشرة ونضارتها.

لإطلالة نقيَّة تعتمد على استغلال مستحضرات التجميل في إخفاء عيوب وتجاعيد الوجه، ومن أجل الظهور بمظهر أصغر سنَّاً، "الشمس تنصحك بما يلي:
 
 
1- ابتعدي عن استخدام كريم الأساس أبيض اللون، واستبدليه باللون الترابيّ أو البرونزيّ، فيُمكن لبشرتك السَّمراء الصافية أن تكون أصغر سنَّاً بـ 10 سنوات من سنِّها الحقيقيّ.
2- لا تقومي بترفيع حاجبيك بشكل كبير، فالحواجب الطبيعيَّة والممتلئة تعتبر من علامات شباب الوجه وصغر سنِّه.
3- استخدمي ألوان أحمر الشفاه الفاتحة كالزهريّ والمرجانيّ بدلاً من الألوان الداكنة، فالألوان الفاتحة تُضفي نظرة أكثر شبابيَّة وأنوثة على إطلالتك.
4- رطِّبي بشرتك قبل وضع مستحضرات التجميل عليها، فالبشرة تحتاج إلى المزيد من الترطيب حتّى تظهر مشرقة وأصغر سنَّاً من عمرها الحقيقيّ.
5- حافظي على استخدام كريم الحماية من الشّمس يوميّاً، فهو من أكثر المنتجات الذي يحمي البشرة ويُحافظ على شبابها.
6- استبدلي بودرة الخدود العاديَّة بأخرى مائلة إلى الكريم؛ لأنّها أكثر ترطيباً ولطفاً على البشرة.
7- احصلي على قسطٍ كافٍ من الرَّاحة يوميّاً، فالنوم الهادئ يُعتبر من أهمّ العوامل المساهمة في دوام شباب البشرة ونضارتها.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.