محليات

شبيبة المركز الجماهيري حورة يتطوعون بأعمال فنية بالقرية

وكالة نبأ

قام شبيبة مشروع " فنان في القرية " وكذلك شبيبة وسام الشبيبة البلدي بالمركز الجماهيري حورة بأعمال ابداعية تطوعية بالرسومات الفنية الهادفة ضمن الأعمال والمبادرات التطوعية التي يقوم عليها قسم الشبيبة بالمركز الجماهيري حورة . فقد رسم الشبيبة على حيطان مدرسة الزهراء وبناية المركز الجماهيري القديمة وزينوها بإبداعاتهم وفنونهم وبعبارات جميلة . ابراهيم صياح مدير قسم الشبيبة بالمركز الجماهيري عقب قائلا :" اننا نعمل من اجل التربية ومن اجل انشاء جيل فعال مبالي في المجتمع , كما اننا نولي البيئة والنظافة وتزيين واجهة البلدة اهتماما في تربيتنا". علي ابو القيعان مدير المركز الجماهيري :"شكر كل من ساهم في التطوع وخص في الذكر مرشدات وسام الشبيبة وكذلك مرشد مشروع " فنان في القرية " موشيبلماس كما شكر الشبيبة الذين يشاركون باستمرار في هذه الفعاليات القيمة مؤكدا ان التطوع اساس بناء المجتمع السليم وأنه الدافع الذي يصنع التكاتف بين السكان والمجتمعات ".

قام شبيبة مشروع " فنان في القرية " وكذلك شبيبة وسام الشبيبة البلدي بالمركز الجماهيري حورة بأعمال ابداعية تطوعية بالرسومات الفنية الهادفة ضمن الأعمال والمبادرات التطوعية التي يقوم عليها قسم الشبيبة بالمركز الجماهيري حورة  .

فقد رسم الشبيبة على حيطان مدرسة الزهراء وبناية المركز الجماهيري القديمة وزينوها بإبداعاتهم وفنونهم وبعبارات جميلة .
 
 ابراهيم صياح مدير قسم الشبيبة بالمركز الجماهيري عقب قائلا :" اننا نعمل من اجل التربية ومن اجل انشاء جيل فعال مبالي في المجتمع , كما اننا نولي البيئة والنظافة وتزيين واجهة البلدة اهتماما في تربيتنا".
 
علي ابو القيعان مدير المركز الجماهيري :"شكر كل من ساهم في التطوع وخص في الذكر مرشدات وسام الشبيبة وكذلك مرشد مشروع " فنان في القرية " موشيبلماس كما شكر الشبيبة الذين يشاركون باستمرار في هذه الفعاليات القيمة مؤكدا ان التطوع اساس بناء المجتمع السليم وأنه الدافع الذي يصنع التكاتف بين السكان والمجتمعات ".




































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.