أفادت مصادر طبية في مستشفى سوروكا في بئر السبع فجر اليوم الخميس، ان رضيعة عربية تبلغ من العمر عاما ونصف العام ،من سكان قرية حورة بالنقب، توفيت متأثرة بجراحها البالغة بمنطقة الراس والتي أصيبت بها عصر يوم الاثنين الماضي ، خلال جولة عائلية في أحراش "يتير" بالنقب. وعلم مراسلنا ان المرحومة تدعى نهال أبو القيعان . وأفيد ان نهال كانت تجلس على كرسي امام طاولة الطعام بالحرش، وسقطت فجأة عن الكرسي واصطدم رأسها بأحد أعمدة الطاولة، وأغمي عليها وفقدت الوعي، وتم نقلها بمركبة خصوصية حتى احد الحواجز العسكرية القريبة، ومن هناك تم نقلها بسيارة الإسعاف إلى مستشفى سوروكا، وأدخلت إلى قسم العلاج المكثف، إلا ان وضعها الصحي لم يتحسن واضطر الأطباء إعلان وفاتها فجر اليوم الخميس.

 أفادت مصادر طبية في مستشفى سوروكا في بئر السبع فجر اليوم الخميس، ان رضيعة عربية تبلغ من العمر عاما ونصف العام ،من سكان قرية حورة بالنقب، توفيت متأثرة بجراحها البالغة بمنطقة الراس والتي أصيبت بها عصر يوم الاثنين الماضي ، خلال جولة عائلية في أحراش "يتير" بالنقب.

وعلم مراسلنا ان المرحومة تدعى نهال أبو القيعان . 

وأفيد ان نهال كانت تجلس على كرسي امام طاولة الطعام بالحرش، وسقطت فجأة عن الكرسي واصطدم رأسها بأحد أعمدة الطاولة، وأغمي عليها وفقدت الوعي، وتم نقلها بمركبة خصوصية حتى احد الحواجز العسكرية القريبة، ومن هناك تم نقلها بسيارة الإسعاف إلى مستشفى سوروكا، وأدخلت إلى قسم العلاج المكثف، إلا ان وضعها الصحي لم يتحسن واضطر الأطباء  إعلان وفاتها فجر اليوم الخميس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.