استقبلت عائلة حسن في الناصرة في ساعات متأخرة من مساء ليلة امس الثلاثاء ابنها العائد من الاسر في سيناء المحرر امير عمر حسن وسط تواجد مكثف لوسائل الاعلام. وكان امير قد وصل بيت العائلة في الناصرة قادما من المطار في ساعات متأخرة من مساء الثلاثاء بعد ان افرج عنه في مصر وكان في استقباله عند وصوله عدد كبير من الاقارب والاصدقاء وسط تواجد اعلامي مكثف لمعظم وسائل الاعلام التي قامت بعضها بنقل الحدث مباشرة من الناصرة . وفي حديث مع امير قال لدى وصوله الى بيت العائلة " شعور رائع ان اعود سالما الى بيتي واسف لاني اقلقت والدتي وعائلتي خلال الايام الماضية التي امضيتها في الاسر واعتذر لاني لم استمع الى نصيحتهم بعدم السفر الى سيناء ولكن هذا ما حصل . واضاف امير قائلا " " ان اكثر ما اشتاق اليه الان هو ان احضن واضم والدتي واعوضها عن ساعات القلق بسبب غيابي" . وردا على سؤال اخر حول اذا ما كان قد تعرض للعنف اثناء تواجده في الاسر : رفض امير الاجابة على هذا السؤال ؟! واضاف : كان هناك تهديد جدي على حياتنا وكنت اشعر اني في خطر قلقت وخفت كل الوقت كوني احمل الجنسية الاسرائيلية واضاف حاولت اخفاء ذلك لكن الخاطفين اكتشفوا الامر" واضاف يقول " اثناء تواجدي في الاسر لم يخطر ببالي بانني ساعود الى بيتي بهذه السرعة واشعر الان باني محظوظ لعودتي للبيت".

استقبلت عائلة حسن في الناصرة في ساعات متأخرة من مساء ليلة امس الثلاثاء ابنها العائد من الاسر في سيناء المحرر امير عمر حسن وسط تواجد مكثف لوسائل الاعلام.

 وكان امير قد وصل بيت العائلة في الناصرة قادما من المطار في ساعات متأخرة من مساء الثلاثاء بعد ان افرج عنه في مصر وكان في استقباله عند وصوله عدد كبير من الاقارب والاصدقاء وسط تواجد اعلامي مكثف لمعظم وسائل الاعلام التي قامت بعضها بنقل الحدث مباشرة من الناصرة .
 
وفي حديث مع امير قال لدى وصوله الى بيت العائلة " شعور رائع ان اعود سالما الى بيتي واسف لاني اقلقت والدتي وعائلتي خلال الايام الماضية التي امضيتها في الاسر واعتذر لاني لم استمع الى نصيحتهم بعدم السفر الى سيناء ولكن هذا ما حصل . واضاف امير قائلا " " ان اكثر ما اشتاق اليه الان هو ان احضن واضم والدتي واعوضها عن ساعات القلق بسبب غيابي" .

 وردا على سؤال اخر حول اذا ما كان قد تعرض للعنف اثناء تواجده في الاسر : رفض امير الاجابة على هذا السؤال ؟! واضاف : كان هناك تهديد جدي على حياتنا وكنت اشعر اني في خطر قلقت وخفت كل الوقت كوني احمل الجنسية الاسرائيلية واضاف حاولت اخفاء ذلك لكن الخاطفين اكتشفوا الامر"  واضاف يقول " اثناء تواجدي في الاسر لم يخطر ببالي بانني ساعود الى بيتي بهذه السرعة واشعر الان باني محظوظ لعودتي للبيت".

المحامي حسن شقيق امير المحرّر للشمس: مرت علينا لحظات صعبة

وقال المحامي خالد حسن شقيق المختطف امير في حديث لإذاعة الشمس ضمن برنامج" اول خبر":" كنا قلقين طيلة الوقت وبدأنا نطمئن عندما تم نقل امير الى محطة الشرطة في العريش"...واضاف:" مرت علينا لحظات صعبة جداً".

وكان المختطف امير حسن قد صرح لوسائل الاعلام فور وصوله مطار بن جوريون مساء امس انه تعرض للعنف من قبل المختطفين وان النرويجية المختطفة معه التقى بها بالصدفة...

استمعوا الى المقابلة التي اجراها الزميل جاكي خوري مع المحامي خالد حسن شقيق امير:





















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.